تكنولوجيا

0091 مفتاح اي دولة

0091 مفتاح اي دولة

0091 مفتاح اي دولة، تتميز كل دولة في العالم برقم ومفتاح خاص بها، حيث يستخدم المفتاح الخاص بالدولة للاتصال عليها، ويكون هذا الرقم في بداية رقم الاتصال الدولي، وتمتلك كل دولة رقم معين يميزها عن غيرها من الدول، ويطلق عليه اسم رمز الهاتف الدولي.

ويمكن استبدال الرقمين 00 بالرمز + عند الاتصال الدولي على أي رقم، فعند تطبيق ذلك على الرقم 0091 يصبح +91، ويمكن من خلال هذا الرقم الاتصال على رقم محلي في أي دولة بشرط إضافة هذا الرقم في بداية الرقم المحلي، فإلى ماذا يُشير رمز مفتاح الدولة؟ والى ماذا يشير الرقم 0091؟ لمعرفة هذه التفاصيل ومعرفة 0091 مفتاح اي دولة تابعوا معنا.

0091 مفتاح اي دولة

يعتبر الرمز 0091 او +91 هو رمز دولة الهند الدولي، حيث يمكن للأشخاص الذين يسكنون خارج دولة الهند الاتصال على أي شخص داخل الهند عن طريق هذا الرقم، ويكون ذلك عن طريق حذف الصفر الموجود قبل رمز المنطقة واضافة الرقم 0091، ويمكن استخدام + بدلاً من الصفرين في الاتصال على الرقم الدولي، ومن الشائع استخدام ذلك.

ويجب الإشارة الى ان ارقام الاتصال الدولية تكون ذات تكلفة عالية مقارنةً بالمكالمات المحلية، فقد يخفي رقم المتصل الدولي خدمة يفرض عليها مقدم الخدمة رسوم إضافية، وتكثر المكالمات المخادعة لمثل هذه الأرقام على شبكة الانترنت، حيث يقوم الرقم بالاتصال لثواني معدودة، مما يُثير فضول الأشخاص الى الاتصال مرة أخرى، وغالباً ما تكون هذه الأرقام مخادعة لكي تسحب الرصيد من الأشخاص.

0091 مفتاح اي دولة
0091 مفتاح اي دولة

فعندما يتم الاتصال بالعمل على رقم هاتف محمول لا يهم الدولة الموجود فيها الجهاز المحمول، سواء اكانت المكالمة دولية، ويجب تحديد ذلك بناءً على استخدام الهاتف المحمول المتلقي للمكالمة لمقدم خدمة المحمول من نفس دول المتصل، ويتم فرض رسوم أعلى على جميع المكالمات الدولية، ويتحمل مصاريف المكالمات الدولية صاحب الجهاز المحمول، وفي دول الاتحاد الأوروبي تم الغاء جميع رسوم التجوال، لذلك فإن الاتصال بين دول الاتحاد الأوروبي لا يلزم دفع أي رسوم إضافية.

0091 مفتاح دولة الهند

يعتبر الرقم +91 هو مفتاح دولة الهند، وتقع الهند في قارة آسيا في الجنوب منها، وهي سابق اكبر دولة من حيث المساحة، وثاني اكبر دولة من حيثُ عدد السكان، حيث يحدها من الجنوب المحيط الهندي، ويحدها من الجنوب الغربي البحر العربي، ويحدها من الجنوب الشرقي خليج البنغال، وهي مشتركة في الحدود مع عدة دول مثل الباكستان والصين والنيبال والبوتان وبنجلاديش، وميانمار، وهي سادس اكبر دولة قوة من ناحية الاقتصاد العالمي، وثالث دول العالم من حيث قوتها الشرائية، وتعتبر الهند من اكبر دول العالم قوةً من جميع النواحي.

0091 مفتاح اي دولة
0091 مفتاح اي دولة

ومن خلال ما جاء في طيّات هذا المقال نكون قد تعرفنا على 0091 مفتاح اي دولة، كما عرضنا لكم رمز مفتاح دولة الهند، بالإضافة الى طريقة الاتصال الدولي على مفتاح الدولة، بالإضافة الى رمز الدولة الخاص، كما عرضنا لكم بعض المعلومات المهمة حول دولة الهند، وكيفية الاتصال برقم دولي على دولة الهند، وغيرها من المعلومات المهمة حول دولة الهند وطريقة الاتصال عليها.

السابق
قصة مسلسل الخروج من الهاوية
التالي
انجي خوري السيرة الذاتية ويكيبيديا

اترك تعليقاً