يمكنك إنشاء مستند جديد من قائمة ملف ثم أمر جديد ثم تختار - موسوعة نت


يمكنك إنشاء مستند جديد من قائمة ملف ثم أمر جديد ثم تختار

بواسطة: - آخر تحديث:
يمكنك إنشاء مستند جديد من قائمة ملف ثم أمر جديد ثم تختار


يمكنك إنشاء مستند جديد من قائمة ملف ثم أمر جديد ثم تختار، هنالك العديد من الخطوات التي يمكن من خلالها من انشاء ملف جديد باستخدام الحاسوب الذي يعتبر احد الأجهزة التي مرت بالعديد من المراحل التطويرية حتى وصلت اليوم إلى ما هيه عليها، إذ تستخدم بشكلٍ كبير في تخزين البيانات ومعالجتها وبناء جدولة في التعليم المنهجي في العالم باستحداث التكنولوجيا الحديثة .

يعتمد علم الحاسب الآلي بشكلٍ كبير على مجموعة البيانات والمعلومات التي يتم التعامل معها باستخدام وحدة المعالجة التي تقوم على معالجتها، وبالتالي فقد تعددت استخداماته في الحياة، حيث يستخدم في مجالات الطب والتعليم والشركات والصناعات والبرمجة .

كيف يمكنك إنشاء مستند جديد

يشير المستند إلى تلك البيانات التي يتم تسجيلها بطرق عدة تكون إما بالكتابة أو الصور أو الأصوات، وبالتالي فإن تلك البيانات يتم تخزينها على هيئة مجلدات او مستندات، إذ تحتفظ جميع المؤسسات والشركات بياناتها ومعلومات المهمة جداً على هيئة مستندات التي يعمل بدورها الحاسب الآلي على معالجتها في أقراص صلبة .

ويمكن إنشاء مستند جديد من خلال النقر بالزر الأيمن على الفأرة ومن ثم النقر على مستند جديد، وبعدها يطلب منك تسمية المستند .

حل السؤال: يمكنك إنشاء مستند جديد من قائمة ملف ثم أمر جديد ثم تختار

  • صحيح .

علم الحاسب الآلي عالمٌ واسع المعرفة، فهو يتناول حول التقنيات التي اخترعها الإنسان منذ نشأت الحضارات إلى يومنا هذا، كما أنه يتناول كل ما هو جديد في عالم التطور والتكنولوجيا، فقد أجبنا في مقالتنا هذه عن سؤال يمكنك إنشاء مستند جديد من قائمة ملف ثم أمر جديد ثم تختار .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


error: Alert: Content is protected !!