يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ، إلى الحديقة ب، ثم إلى الدكان ج، ثم إلى منزل صديقك د. مالمسافة التي قطعتها؟ - موسوعة نت


يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ، إلى الحديقة ب، ثم إلى الدكان ج، ثم إلى منزل صديقك د. مالمسافة التي قطعتها؟

بواسطة: - آخر تحديث:
يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ


يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ، إلى الحديقة ب، ثم إلى الدكان ج، ثم إلى منزل صديقك د. ما المسافة التي قطعتها؟ تعتبر الرياضيات من أكثر المواد العلمية التي لها أهمية كبيرة، بحيث تتمثل تلك الاهمية لما تحتويه المادة من موضوعات مهمة، وأسئلة حسابية مختلفة يتمرن عليها الطلبة والطالبات مثل سؤال يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ، إلى الحديقة ب، ثم إلى الدكان ج، ثم إلى منزل صديقك د. ما المسافة التي قطعتها، ونوافيكم هنا بالإجابة الصحيحة لسؤال يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ.

يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ

يعتبر السؤال السابق من الأسئلة التي تدل على ذكاء كل من يقوم بحلها من مختلف الطلبة، ولذلك دائما ما يسعون الى بذل التفكير من اجل الوصول الى الحل المناسب والصحيح بصورته المثلى، ولذلك تعد مادة الرياضيات من اكثر المواد العلمية أهمية لما تقوك به من رفع القدرات العقلية والذهنية لمختلف الطلبة الذين يقوم بالتفكير في الأسئلة وإيجاد الحلول المناسبة لها.

حل سؤال يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ إلى الحديقة ب، ثم إلى الدكان ج، ثم إلى منزل صديقك د. ما المسافة التي قطعتها؟

اختر الإجابة الصحيحة: يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ، إلى الحديقة ب، ثم إلى الدكان ج، ثم إلى منزل صديقك د. ما المسافة التي قطعتها؟

5 كم.

12كم.

7كم.

2كم.

  • و الإجابة الصحيحة لسؤال يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ هي: 12كم.

 

وهنا نكون قدمنا لكم الاجابة الصحيحة لسؤال يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ، إلى الحديقة ب، ثم إلى الدكان ج، ثم إلى منزل صديقك د. ما المسافة التي قطعتها، كما بينا أهمية مادة الرياضيات لمختلف الطلبة والطالبات في المراحل الدراسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


error: Alert: Content is protected !!