الشخصيات

ما هو مرض ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

ما هو مرض ياسمين عبد العزيز، هناك العديد من الفنانات المبدعات اللواتي كان لهن حضور بارز في السينما العربية، وتحديدا المصرية وهذا ما لاحظناه في الأعمال التي يتم تقديمها ومع ذلك فإن هناك عدد من المبدعات اللواتي بقين مثل الأسطورة لا تتكرر مرتين.

ياسمين عبد العزيز

ما هو مرض ياسمين عبد العزيز، تعد الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنانات المصريات المميزات، تخرجت من الأكاديمية الحديثة في المعادي. وهناك عملت على تقديم العديد من الإعلانات بسن الثانية عشرة من عمرها من خلال إحدى صديقات والدتها التي تعمل في شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك تطور مستقبلها لتترشح للتمثيل بمسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت في تلك الفترة نجاح باهر واكتسبت من خلاله النجاح وقد لفت الأنظار إليها، هذا وقد شاركت في العديد من البرامج الأخرى مثل فوازير رمضان “العيال اتجننت”، مثلت العديد من الأدوار وقد اعتادت من أجل العمل على تقديم دور الفتاة الشقية وقد حقق فيلمها زكي شان مع الفنان أحمد حلمي أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في دور السينما.

مرض ياسمين عبد العزيز

ما هو مرض ياسمين عبد العزيز، قام الفنان أحمد العوضي بالإعلان أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز سوف تخضع لعملية جراحية، وقد طلب من متابعيها ومن جمهورها القريب الدعاء لها بالشفاء، وقد قال العوضي، من خلال حسابه “فيسبوك معلقا على طلب من الجمهور أن يدعو بظهر الغيب لزوجته وحبيبته ياسمين، لأنها الأن في غرفة العمليات وتحتاج إلى دعواتكم”.

ما مرض ياسمين عبد العزيز

ما هو مرض ياسمين عبد العزيز، هذا وقد أضاف من خلال حسابه وعبر عن حبه وخوفه لزوجته التي تقبع الأن في غرفة العمليات وقد قال “اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”، دون أن يقوم بالكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالأزمة الصحية التي تخوضها زوجته.

ما هو مرض ياسمين عبد العزيز، هذا ويذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “اللي مالوش كبير”، وقد كانت إلى جانب زوجها أحمد العوضي، مع عدد آخر من النجوم: محمود حافظ، خالد الصاوي، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وإيمان السيد وأحمد سعيد عبد الغني، وبدرية طلبة، عايدة رياض، وغيرهم، وقد كان العمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج المبدع مصطفى فكري، وقد كان العمل من إنتاج شركة سينرجي.

السابق
أجمل صور عيد الأضحى المبارك 2021 تهنئة عيد الأضحى
التالي
سبب دخول ياسمين عبد العزيز المستشفى

اترك تعليقاً