هي البرامج التي تسمح للمستخدم أن يرسم بحرية ما يرغب مع الاستفادة من موارد الحاسب كالفأرة و القلم الضوئي ولوحة المفاتيح. - موسوعة نت


هي البرامج التي تسمح للمستخدم أن يرسم بحرية ما يرغب مع الاستفادة من موارد الحاسب كالفأرة و القلم الضوئي ولوحة المفاتيح.

بواسطة: - آخر تحديث:
هي البرامج التي تسمح للمستخدم أن يرسم بحرية ما يرغب مع الاستفادة من موارد الحاسب كالفأرة و القلم الضوئي ولوحة المفاتيح.


هي البرامج التي تسمح للمستخدم أن يرسم بحرية ما يرغب مع الاستفادة من موارد الحاسب كالفأرة و القلم الضوئي ولوحة المفاتيح، الرسم باستخدام الحاسوب واحدة من دروس مادة الحاسب، والتي نتعرف من خلالها على مفهوم الرسم والتصاميم  بالحاسب الآلي، بالإضافة إلى أهمية الرسم والتصميم كونه، أحد التقنيات الحديثة التي تعمل بواسطة البرامج المختلفة والتي ساهمت في توفير الكثير من الوقت والجهد.

هي البرامج التي تسمح للمستخدم أن يرسم بحرية

الرسم بدأ مع الإنسان منذ القدم فكان وسيلة أساسية لوصف ما يرى وتدوين المعرفة، التي انتقلت عبر الحضارات والعلوم خلال  الرسومات وكلما تطور الإنسان تطورت أدوات الرسم حتى أصبح للحاسوب دور مهم في تنفيذ أداة الرسم باستخدام البرامج التي تعاجل الكثير من الرسومات والألعاب التي أصبح تعتمد على التطور التكنولوجي باستخدام الحاسوب.

أهمية الرسم والتصميم باستخدام الحاسب الآلي

بالإشارة إلى ما سبق الحديث عنه حول البرامج التي تسمح للمستخدم أن يرسم بحرية والتي يحدث عن مفهوم رسم طلائي لا بد من أن هناك أهمية كبيرة متعلقة بالرسم والتصميم بواسطة أجهزة الحاسب التي تعتمد بواسطة برامج التصميم المتعلقة في الاستخدام بواسطة تقنيات مختلفة ونستنتج الأهمية في النقاط التالية :

  • إظهار التأثيرات الأساسية والجمالية على الرسم.
  • قلة التكاليف المالية.
  • إتاحة توفير الوقت والجهد.
  • تقليل المخاطرة في الأعمال التي تتطلب التجريب.
  • المساهمة في تطوير مجالات مختلفة.

سؤال/ هي البرامج التي تسمح للمستخدم أن يرسم بحرية ما يرغب مع الاستفادة من موارد الحاسب كالفأرة و القلم الضوئي ولوحة المفاتيح.

الإجابة : برامج الرسم الطلائي.

طلابنا الأعزاء إجابة سؤال البرامج التي تسمح للمستخدم أن يرسم بحرية ما يرغب مع الاستفادة من موارد الحاسب كالفأرة و القلم الضوئي ولوحة المفاتيح هي برامج الرسم الطلائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


error: Alert: Content is protected !!