منوعات

هل مرام البلوشي متورطة بغسيل الأموال ؟

هل مرام البلوشي متورطة بغسيل الأموال ؟

هل مرام البلوشي متورطة بغسيل الأموال ؟، القضية التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الأوقات الماضية بعدما فتحت السُّلطات الكويتية التحقيق بها وكان هناك العديد من المشاهير المُتَّهمين والمتورطين بقضية غسيل الأموال مما أثار ضجة كبيرة بين الناس حيث أصبحت القضية قضية رأي عام.

على غرار ذلك انتشر هاشتاق فضيحة مرام البلوشي، مما جعل الشارع الكويتي يتساءل هل مرام البلوشي متورطة بغسيل الأموال ؟ حيث أنها من أكثر الفنانين شُهرةً داخل الوسط الفني الكويتي، وبدأت الصحف والمواقع الاخبارية بتداول الخبر خلال الساعات الأخيرة دون وجود أي دلالة تُذكَر على المصدر الأساسي للخبر.

مرام البلوشي ويكيبيديا

قبل معرفة هل مرام البلوشي متورطة بغسيل الأموال ؟ دعونا نتعرَّف على الفنانة الكويتية مرام البلوشي، حيث أنها من مواليد الكويت وتحمل الجنسية الكويتية، وُلِدت الفنانة مرام البلوشي في تاريخ 2/ فبراير/ 1979مـ، وبدأت شق طريقها في شبابها حيث اتجهت إلى عالم الغناء نظراً لأنها تمتلك حنجرة ذهبية، وأنتجت أول ألبوم غنائي لها في العام 1997مـ، بعنوان “ما أخونك” ليكون هو الانطلاقة الحقيقية لها، واستمرَّت في عالم الغناء حتى العام 2005مـ، لتتجه فيما بعد إلى المسرح والدراما، حيث شارك في مسرحية “بيبي” التي عُرِضت في البحرين، وأنتجت فيما بعد العديد من الأفلام والمسلسلات في السينما والدراما الكويتية، أما على صعيد حياتها الشخصية فهي متزوجة من “حسين صالح” ولها 3 أبناء وهم “جمانة، جنان، علي”.

تفاصيل تورط مرام البلوشي بغسيل الأموال

انتشرت التساؤلات حول هل مرام البلوشي متورطة بغسيل الأموال ؟ حيث يحاول المُغردين الكويتيين معرفة تفاصيل الحدث الذي أصبح يتصدَّر مواقع التواصل الاجتماعي، حينما نشرت بعض الحسابات معلومات عن تورط الفنانة مرام البلوشي بقضية غسيل الأموال تحت وسم “فضيحة مرام البلوشي” التي لاقت ضجَّة كبيرة على مواقع التواصل  الاجتماعي، وإلى حد هذه اللحظة لم يتم معرفة مصدر الخبر، حيث أن السلطات الكويتية لم تُعلِن عن الخبر بشكل رسمي مما يُرجّح أن الخبر مُفبركاً ولا أساس له من الصحة، وهذا ما تسبَّب بأزمة للفنانة مرام البلوشي وعائلاتها في الساعات الأخيرة الماضية.

هاشتاق فضيحة مرام البلوشي

يحاول المُغردون الكويتيون والمهتمون بقضية غسيل الأموال معرفة هل مرام البلوشي متورطة بغسيل الأموال ؟ وتبيَّن أن الفنانة مرام البلوشي لم يُثبَت اتهامها أو تورطها بقضية غسيل الأموال المنتشرة في الوقت الحالي، حيث أن هذه التغريدات كانت مُجرَّد شائعات لا أساس لها من الصحة، بغرض تشويه صورة الفنانة مرام البلوشي وزعزة اسمها أمام الرأي العام الكويتي.

يُذكَر أن الفنانة مرام البلوشي عانت كثيراً في الفترة الماضية بسبب الشائعات التي تنتشر حولها، حيث قامت مجموعة مجهولة بقرصنة حساباتها الشخصية وإعلان خبر انفصالها عن زوجها، قبل أن تخرج للإعلام وتنفي ذلك.

السابق
حقيقة تورط مرام البلوشي بقضية غسيل الاموال
التالي
تفاصيل فضيحة مرام البلوشي