منوعات

هذا ما قالته نانسي عجرم في فيديو لها بعد اقتحام لص بيتها

أفادت مصادر إعلامية عن اعتداء أحد الاشخاص على منزل الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان، وإذ كان يخطط لسرقة المنزل، وحيثُ بينت المصادر أن الشخص الذي تسلل إلى المنزل في وقت متأخر من الليل وكان مسلحًا بمسدس وقد تمكن بواسطة السلاح الذي يمتلكه أن يبعد ثلاث حراس شخصيين من القرب من المنزل، وبعدها تابع سيره إلى الداخل ولم يتمكن من زوج نانسي من ردعه رغم أنه قدم له المال مقابل المغادرة لكنه رفض.

تفاصيل حول قصة نانسي عجرم

وفي التفاصيل قد تابع السارق طريقة إلى غرفة بنات نانسي عجرم والذي قام بالتهديد بالقتل على من يتعرض له، وبدوره حاول زوج نانسي عجرم على أن يردعه عن ذلك ولكنه قد رفض، وعاجل السارق بطلقات نارية أدت لمقتله على الفور من قبل زوج نانسي عجرم.

وحيثُ باشرت القوات الامنية بالتحقيق في الحادثة والتي حضرت إلى المكان وقامت بتعيين الادلة الجنائية والعمل على اتمام التحقيقات.

إصابة الفنانة نانسي عجرم

وفي الحادثة قد تعرض الفنانة نانسي عجرم لإصابة في قدمها، والتي أوضح ذلك هو تبادل صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رجلها ضماد الجرح، وحيثُ جاءت إصابتها بعد تبادل لإطلاق النار بين زوجها واللص الذي قام بالاعتداء على المنزل الذي تسكن به.

توقيف زوج نانسي عجرم

وبدورها أصدرت المدعية العامة في المحكمة الاستئنافية في لبنان القاضية غادة عون، أمر بتوقف الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، وحيثُ جاء التوقيف على إثر تبادل لإطلاق النار بينه وسارق من التابعية السورية داخل منزله، بهدف السرقة.

ويشار إلى أنه قد بينت عدّة مصادر إلى أن التحقيق مع زوج نانسي عجرم الموقوف قيد التحقيق، وأنه كان في حال الدفاع عن النفس المشروع،  واعتبار أن السارق قد اقتحم المنزل وهاجم الأسرة مُسلحًا بمسدس، والذي قد تبين بعد التحقيق ان المسدس هو وهم مجرد التخويف.

وبدورهم تداول معظم رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لإصابة الفنانة نانسي عجرم بعد أن تعرضت لحادثة سرقة في منزلها من قبل أحد اللصوص.

السابق
سبب وفاة الكاتب نجيب الزامل
التالي
فيديو ميريام فارس سمو الأمير محمد بن سلمان حققلي حلمي

اترك تعليقاً