منوعات

سبب هجوم وديع الشيخ على حسام جنيد

هجوم وديع الشيخ على حسام جنيد

سبب هجوم وديع الشيخ على حسام جنيد، مؤخرا تداولت المواقع أخبار عن هجوم وديع الشيخ على حسام جنيد فقد ورد تصريح الفنان وديع الشيخ قام بعرضه من خلال برنامج شو القصة أن حسام جنيد “لم يحفظ الخبز والملح الذي كان بينهما، على الرغم من وقوفه معه في عدة مواقف”، وقد رفض أن يتم وصف جمهوره بأنهم لا ينتمون إلى الطبقة الراقية وقد أضاف مصرحا أنه لا يهمه أن يملك صديق مثل الفنان حسام جنيد ما استفز الفنان حسام جنيد والذي جعله هو الاخر يرد بشكل مباشر بعد أن انتهت الحلقة.

هجوم وديع الشيخ على حسام جنيد

سبب هجوم وديع الشيخ على حسام جنيد، لقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت كثيرا المشادة التي التي وقعت بين الفنان السوري حسام جنيد وبين الفنان اللبناني وديع الشيخ ، والتي كانت من أهم ما جاء بها أن الفنان اللبناني وديع الشيخ. قد بدأ الهجوم الشرس على الفنان السوري حسام جنيد ، خاصة عندما حل ضيفا على برنامج ما القصة والتي كانت مع الإعلامي اللبناني رباع الزيات، فقد قال حسام جنيد بعض الكلمات التي صرح بها والتي تسببت في إزعاج وديع الزيات. الأمر الذي جعله ينفي هذه التصريحات ويبدأ هو الأخر هجوما على حسام جنيد.

هجوم وديع الشيخ على حسام جنيد
هجوم وديع الشيخ على حسام جنيد

تصريحات وديع الشيخ على حسام جنيد

سبب هجوم وديع الشيخ على حسام جنيد، صرح الفنان ديع الشيخ من خلال برنامج شو القصة أن الفنان حسام حنيد لم يراعي العيش والملح الذي كان بينهم الأمر الذي جعل حسام جنيد ينتقد هذه التصريحات ويرد بعدها، ولكن يبقى هذا السؤال الذي يحير الكثيرين عن سبب هذا الخلاف الذي ظهر من الخفاء، بعد علاقة كانت جيدة مع الفنانيين.

وديع الشيخ في برنامج شو القصة

سبب هجوم وديع الشيخ على حسام جنيد، في لقاء مع الفنان وديع الشيخ، ظهر عداء كان مخفي مع حسام حنيد الذي لاقى اهتمام كبير من قبل الجمهور من أجل معرفة السبب وراء هذا الخلاف.

سبب هجوم وديع الشيخ على حسام جنيد، هناك العديد من الفنانين الذين شقوا طرقهم لوحدهم وهناك من ساعدهم من أجل الوصول إلى مستوى عالي من الشهرة والمعرفة، وهذا يختلف من شخص إلى آخر ويبقى السؤال هنا هل يظل الفنان يحمل في قلبه محبة لمن كان له الفضل في نجاحه !

 

السابق
ما هو حد الغيلة في الاسلام
التالي
ما هي تخصصات جامعة القصيم 2021

اترك تعليقاً