منوعات

نتائج القبول في النيابة العامة السعودية 1441

المملكة العربية السعودية تعمل على تقديم الخدمات بشكل مستمر لمواطنيها والاشخاص الذين يقيمون بها، وتقدم المملكة العربية السعودية على تقديم الوظائف بشكل مستمر في الكثير من المجالات المختلفة والمتنوعة والتي تعلن عنها من خلال وزارة الخدمة المدنية.

وفي هذا المقال سنقدم لكم أسماء المرشحين الذين تم ادراجهم من خلال موقع جدارة بعد أن تم قبولهم في وظيفة النيابة العامة، في الوظائف الادارية التي تم التقدم إليها من قبل المواطنين خلال الفترة السابقة في شهر ربيع الأول.

نتائج القبول في النيابة العامة 1441

تهتم المملكة العربية السعودي في العمل على توظيف أكبر قدر من الشباب والخريجين وانخراطهم في سوق العمل، وايضا في الوظائف الادارية والعسكرية والامنية والشرطية والتعليمية والخدماتية والكثير من المجالات المختلفة، وبنما النيابة العامة قد أعلنت أنها بحاجة لموظفين اداريين للعمل فيها، وقد تقدم الكثير من المواطنين وقد صدرت أسماء المرشحين للوظيفة عبر موقع جدارة الالكتروني خلال الفترة من 1 إلى 12 ربيع أول.

وبدورها عملت النيابة العامة على الطلب من الاشخاص الذين تم ترشيحهم واعلان أسمائهم من التوجه إلى المقر الرئيس للنيابة العامة في العاصمة الرياض في طريق الملك فهد للعمل على استكمال الاجراءات والاوراق المطلوبة وانجاز المقابلات والعمل على مطابقة المواصفات الشخصية والحضور في الوقت المحدد لكل شخص.

ما هي الاوراق المطلوبة لتأكيد القبول في وظائف النيابة العامة السعودية

لتتمكن من العمل على التثبت من الوظيفة المطلوبة في النيابة العامة على الاشخاص الذين تم ترشيح أسمائهم والتي تم الاعلان عنها في موقع جدارة الالكتروني، عليهم احضار الاوراق التالي ليتم التأكيد من بياناتهم والعمل على اجراء المقابلات لهم.

والاوراق المطلوبة هي:

  • صورة الهوية الاصلية الوطنية
  • الشهادات العلمية والمحصل والمؤهل الدراسي
  • الاوراق التي تم تقديمها في الطلب الالكتروني في موقع جدارة

رابط نتائج القبول في النيابة العامة 1441

أعلنت النيابة العامة عن الاسماء التي تم قبولها في وظيفة الادارية للعمل في النيابة العامة، وحيثُ أكدت على أنه من لم يحضر في الموعد الذي تم تحديده للتقدم للوظيفة يعتبر طلبه لاغي ولا مجال للتأجيل أو التأخير، وسيتم حذف الطلب الذي تم تقديمه.

ولتتمكن من معرف الاسماء التي تم قبولها في وظيفة النيابة العامة في موقع جدارة، من خلال الرابط التالي هنا.

ويذكر أن وظيفة النيابة العامة يتم الاعلان عنها على موقع وزارة الخدمة المدنية جدارة، وتعمل النيابة العامة على تطوير الخدمات بهذا الوظائف في سبل الاسراع في انجاز وانجاح ورقي التعامل مع الموطنين السعوديين والحفاظ على أمن المملكة العربية السعودية بشكل أكبر وأسوع وأشمل.

يشار إلى أن المملكة العربية السعودية تعمل بشكل مستمر على تطوير القدرات الشبابية في الكثير من المجالات المتنوعة ومنها الوظائف المختلفة وتسعى للعمل على توفير الوظائف للشباب وتطويرهم للعمل على التقدم الاقتصادي للملكة العربية السعودية

 

السابق
وصفة لذيذة لطريقة عمل الأرز بالدجاج
التالي
فوائد مذهلة لماء الزنجبيل