رياضة

موعد المباراة النهائية ليورو 2021

موعد المباراة النهائية ليورو 2021، المباراة النهائية ليورو هي المباراة التي يلتقي فيها المنتخبات الفائزة في المباريات النصف نهائية التي عقدت في الأيام الماضية، وينتظر هذه المباراة أعداد كبيرة من عشاق كرة القدم حول العالم، وخاصة مشجعي القرف المتأهلة، لذلك تزايدت عمليات البحث عن موعد المباراة النهائية بشكل كبير، وفي المقال الآتي نذكر لكم موعد المباراة النهائية ليورو 2021.

ما هي بطولة اليورو

هي النسخة السادسة عشر من بطولة أمم أوروبا، وتقام كل أربع سنوات تحت إشراف ورعاية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وجاءت المباريات في هذا الموسم في 11 مدينة مختلفة موزعة على 11 دولة، وتبدأ من تاريخ 11 يونيو وتنتهي في 11 يوليو 2021، وتجدر الاشارة الى أنه كان من المفترض أن تقام العام الماضي الا أنه تم تأجيلها بسبب تداعيات فيروس كورونا.

موعد المباراة النهائية ليورو 2021

يوم الأحد الموافق 11 يوليو 2021 والذي يقابل في السنة الهجرية 1 ذو الحجة 1442 هو الموعد المقرر بدء مباراة نهائية اليورو، تم الإعلان عن الساعة التي ستبدأ وهي الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة، وقد تم الاستعداد وتجهيز جميع الإجراءات الوقائية لاستقبال أكبر عدد ممكن من المشجعين وضمان حمايته من الإصابة بفيروس كورونا.

موعد المباراة النهائية ليورو 2021
موعد المباراة النهائية ليورو 2021

أين تقام مباراة نهائي اليورو

ستقام مباراة نهائي اليورو لعام 2021 في ملعب ويمبلي المتواجد في مدينة لندن في إنجلترا وهذا الملعب من اكبر ملاعب إنجلترا، تم افتتاحه عام 2007 بعد اجرائات التوسيع التي جرت على الملعب القديم الذي تم انشائه عام 2002 وذلك لتجديد الملعب وزيادة سعته ليتمكن من استقبال عدد أكبر من المشجعين، سمحت إدارة الملعب بحضور نسبة 75% من ساعه الاستاد أي ما يقارب 60 الف مشجع.

وبها نكون قد وصلنا لختام المقال الذي ذكرنا لكم فيه أهم المعلومات المتعلقة ببطولة اليورو، وتعرفنا على موعد المباراة النهائية ليورو 2021، وأين تقام مباراة نهائي اليورو عام 2021.

السابق
أين تقع جمهورية تنزانيا على الخارطة
التالي
كريم النشا والحنة البيضاء لتفتيح القدمين

اترك تعليقاً