الوطن العربي

مواعيد القرية العالمية في رمضان 2021

مواعيد القرية العالمية في رمضان 2021، القرية العالمية هي من اهم المعالم الثقافية والسياحية في الوطن العربي، فهي تضم مجموعة مميزة من الاجنحة الرائعة ويمثل كل جناح فيها دولة محددة، حيث يوفر كل جناح جميع الخدمات للضيوف الحاضرين اليه، كما يقدم الكثير من الفعاليات المميزة التي تكون مليئة بالفرح والسعادة، وتقدم مجموعة كبيرة من الخيارات المتنوعة، كما تقوم بتقديم اشهى المأكولات من خلال المطاعم الموجودة فيها، وغيرها من الفعاليات الجميلة والرائعة التي يبحث عنها جميع المواطنين، ومع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر السعيد يحصل الكثير من العروض المميزة على الحجوزات في هذه القرية.

حيث تقوم إدارة القرية بتوفير مواعيد تخص شهر رمضان المبارك وتخص ما بعد شهر رمضان، حيث توفر مواعيد خاصة للحجز خلال أيام العيد، ويمكن الحجز في المواعيد المتاحة وبكل سهولة عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالقرية، حيث تعلن القرية عن المواعيد المتوفرة للحجوزات عبر الموقع الالكتروني الخاص بها على شبكة الانترنت، فما هي مواعيد القرية العالمية خلال شهر رمضان 2021؟ وكيف يمكن الحجز في القرية العالمية؟ وما هي خطوات الحجز في القرية العالمية؟ ولمعرفة مواعيد القرية العالمية في رمضان 2021 تابعوا معنا.

ما هي القرية العالمية

القرية العالمية هي قرية سياحية ترفيهية تم افتتاحها في مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة عام 1997م، وقد تم تأسيس هذه القرية على شواطئ الخور في الجهة المقابلة لبلدية دبي، وبعد ذلك تم نقل هذه الخرية الى المنطقة المسماة عود ميثاء، ومن ثم تم نقلها الى دبي فيستيفال سيتي واستمر هذا الموقع الى عام 2005م، وبعد ذلك تم نقل مكان المدينة الى طريق الشيخ محمد بن زايد، حيث اصبح موقعها بشكل دقيق عند المخرج رقم 37، وبقيت في ذلك المكان حتى يومنا هذا.

مواعيد القرية العالمية في رمضان 2021
مواعيد القرية العالمية في رمضان 2021

مواعيد القرية العالمية في رمضان 2021

قامت إدارة القرية العالمية بتوفير مجموعة من المواعيد لكي يتمكن الافراد من الحجز بها، حيث تم تحديد هذه المواعيد خلال الأيام القليلة السابقة لتوفر جميع المعلومات حول تفاصيل الحجوزات فيها، ويبحث الكثيرين عن آلية الحجز فيها وما هي المواعيد التي يمكن الحجز بها خلال شهر رمضان المبارك وخلال العيد، وللحجز في القرية العالمية في دبي للعام 2021 يمكن الحجز وفقاً للمواعيد التالية:

  • مواعيد الحجز خلال أيام شهر رمضان المبارك من يوم السبت حتى يوم الجمعة من الساعة السادسة مساءً الى الساعة الثانية صباحاً.
  • ومن السبت الى الأربعاء من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثانية عشر صباحا في غير رمضان.
  • ويوم الخميس والجمعة وايام العطل الرسمية من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الواحدة صباحاً.
مواعيد القرية العالمية في رمضان 2021
مواعيد القرية العالمية في رمضان 2021

الاجنحة المتوفرة في القرية العالمية

تحتوي القرية العالمية في دبي على مجموعة من الاجنحة التي تضم مجموعة كبيرة من الدول فيها، وقد جاءت الاجنحة في القرية مقسمة حسب المناطق الواقعة في العالم، حيث تم تقسيمها وفقاً للشروط الأوسط ومناطق شرق اسيا، وأوروبا وامريكا وجنوب اسيا، وغيرها من المناطق، وقد جاءت على النحو الآتي:

  • جناح منطقة الشرق الأوسط: وقد ضم كلاً من: جناح سوريا، جناح لبنان، جناح اليمن، جناح الأردن، جناح السعودية، جناح الكويت، جناح قطر، جناح ايران، جناح لمؤسسة الخليفة زايد، جناح الكويت، جناح قطر، جناح ايران، وغيرها من الاجنحة.
  • جناح منطقة شرق آسيا: ويضم كلاً من: جناح ماليزيا، جناح تايلاند، جناح سنغفورة، جناح فيتنام، جناح الصين، جناح الفلبين، جناح كمبوديا.
مواعيد القرية العالمية في رمضان 2021
مواعيد القرية العالمية في رمضان 2021
  • جناح قارة أوروبا: ويضم هذا الجناح مجموعة من الدول الأوروبية، وهي: جناح يونيون، جناح تركيا، جناح اسبانيا، جناح إيطاليا.
  • جناح منطقة افريقيا: ويضم هذا الجناح الدولة الافريقية مثل: جناح تونس ، وجناح مصر، وجناح أفريقيا الذي يضم أكثر من 15 دولة أفريقيا، وهذه الدول تعرض المنتجات التقليدية التابعة لها، ومن هذه البلدان السودان، وتنزانيا، والسينغال، وأثيوبيا، وغانا، وموريتانيا، وكينيا، ويوغندا، وأنغولا، وزيمبابوي، ورواندا، ومدغشقر، وناميبيا، وجنوب أفريقيا، ونيجيريا، جناح المغرب.
  • جناح أمريكا: ويضم كلاً من أمريكا الجنوبية وامريكا الشمالية، ويضم غالبية دول أمريكا الشمالية وامريكا الجنوبية، ويعرض مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المميزة.
  • جناح منطقة جنوب آسيا: ويضم كلاً من جناح أفغانستان وجناح الهند وجناح باكستان، ويقدم العديد من الخدمات المميزة والمتنوعة.
مواعيد القرية العالمية في رمضان 2021
مواعيد القرية العالمية في رمضان 2021

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، وقد عرضنا لكم مواعيد القرية العالمية في رمضان 2021، كما عرضنا الاجنحة المتوفرة في القرية العالمية، كما عرضنا ما هي القرية العالمية، وما هي الخدمات التي تقدمها الاجنحة الموجودة في القرية العالمية، وغيرها من المعلومات المهمة.

السابق
خطوات حجز موعد الهيئة العامة للقوى العاملة بالكويت رابط القوى العاملة الكويتية
التالي
من هو خطيب مايا العبسي

اترك تعليقاً