الشخصيات

من هي هند العتيبة السيرة الذاتية

من هي هند العتيبة السيرة الذاتية، زاد اهتمام الإنسان في الآونة الأخيرة في التحدث عن مديرة الاتصالات الاستراتيجية في الإمارات العربية المتحدة كثيراً، فهذا زاد عند الناس الذين يريدون التعرف على السيرة الذاتية لها والتعرف على معلومات عن حياتها الشخصية وكثير من الأمور الهامة للبحث عن معلومات خاصة بها، يشار بأنه منذ أشهر طويلة وهي تحت الأنظار والكثيرين يطالبون بالتعرف عليها من خلال تناول معلومات عن حياتها الشخصية ودراستها ومعلومات هامة تخص حياتها الشخصية وهذا سوف يعرض لكم في المقال بشكل دقيق.

من هي هند العتيبة

هي مدير الاتصالات الاستراتيجية تحمل الجنسية الإماراتية تولت المنصب في شهر ثلاثة من عام 2019، كما أنها شغلت منصب المستشارة في شؤون الإعلام في وزارة الخارجية والتعاون الدولي لمدة سنتين وظلت حتى شهر مارس 2019 وكانت لها تجربة سابقة في شركة التطوير والاستثمار السياحي وكانت مدير الاتصالات في الشركة لمدة أربعة سنوات حتى عام 2012.

هند العتيبة السيرة التعليمية

بدأت حياتها الدراسية منذ عام 2005 وكانت قد حصلت على فرصة في الحصول على البكالوريوس في عام 2009 قبل أن تحصل على ماجستير في التسويق والإدارة والاتصالات من جامعة السوربون في عام 2011 وفي عام 2019 حصلت على شهادة أخرى في الماجستير في الدراسات الأمنية من كلية الدفاع الوطني، بدأت عملها في عام 2008 عندما كانت تحضر على الماجستير كانت تعمل في شركة التطوير والاستثمار السياحي.

أهم المناصب التي شغلتها هند العتيبة

كانت هند العتيبة منذ دراستها قد عرفت بحبها لأن تبرز نفسها من خلال علمها التي كرست فيه الكثير للحصول على علم صحيح، فكانت دراستها للماجستير دور كبير في وصوله لهذه المكانة في وزارة الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات العربية المتحدة.

  • مديرة الاتصالات الاستراتيجية بوزارة الخارجية.
  • مديرة الاتصالات في شرطة أبوظبي للإعلام.
  • مديرة الاتصالات في شركة التطوير والاستثمار السياحي.
  • مستشارة في شؤون الإعلام بوزارة الخارجية.

معلومات عن هند مانع العتيبة

كثير من المواطنين في الوطن العربي يريد التعرف على معلومات هامة عن هند العتيبًة مديرة الاتصالات الاستراتيجية في وزارة الخارجية، زاد البحث من المواطنين عن مدير الاتصال الاستراتيجية في وزارة الخارجية بالإمارات هند العتيبة.

  • تقيم في أبوظبي.
  • شقيقها الشاعر مانع العتيبة.
  • في الثلاثين من العمر.
  • تنسب إلى قبيلة المرر.

الجدير بالذكر بأن هذه المعلومات المتوفرة عن هند العتيبة التي أصبحت من ضمن الشخصيات التي يكثر الحديث عنها بمواقع الأخبار بالفترة الحالية بعد دعمها المستمر للسلام مع إسرائيل.

السابق
اكمل كما في المثال مع الضبط بالشكل ونوع الحروف الناسخه
التالي
تعريف التواصل مع الآخرين

اترك تعليقاً