سوشيال ميديا

من هي كارلا مسعود

من هي كارلا مسعود، الكثير من الاشخاص يبحثون عن اخبار جديدة واليوم في مقالنا هذا سوف نعرض عليكم القصة الغريبة التي حصلت مع تلك الفتاة التي تدعى كارلا، والتي اصبحت ضجة مواقع التواصل الاجتماعي والتي حققت انجاز عظيم بحقها وبحق حياتها، فنحن نسمع الكثير من القصص المتنوعة ولابد من التعرف عليها والتعرف على كيفية اتعامل معها، فلنبدأ بالحديث عن كارلا.

السيرة ذاتية  لكارلا مسعود

ولدت كارلا مسعود بالتحديد  في محافظة سوهاج ، و حملت قبل تحولها إلي أثني أسم “كيرليس” ، حتى قررت السفر في سنة 2013 ميلادي  إلي برلين ، و حصلت هناك علي الجنسية الألمانية، فهي تحمل ايضا الجنسية المصرية ، و من مواليد عام ١٩٩٤ ميلادي ، وتبلغ من العمر 26 عامًا حتى سنة 2020 ، تُعرف أيضًا باسم Carla Zimmermann ، نشأت و تربت في مصر ، و تقيم حاليًا في  برلين.

بدأت بالتغيير في ملامح جسدها وهي في العاشرة من عمرها منذ ان كانت في المرحلة الابتدائية ، حيث أنها ظهرت بها علامات الأنوثة مثل نمو الثدي ، و كذلك الخصر و غيرها من الأشياء التي تدل علي أثناء في مرحلة تحول بشكل كبير ، غير تغيير الصوت بفارق عن الوضع الأول.

قصة التحول الجنسي لكارلا مسعود

أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي قصة الفتاة المتحولة جنسيا، التي أطلقت على نفسها إسم “كارلا مسعود”، والتي كان اسمها قبل عملية التحول “كيرلس مسعود”.

قامت بنشر قصتها علي موقع “فيس بوك” مع صديقها الألماني، والذي أصبح زوجها حاليا، حيث أدلت بتصريحات جريئة من خلال عدة فيديوهات ومنشورات وصور جريئة لها ولزوجها على صفحتها الشخصية.

اعترفت أنها كانت “خنثى” فلم تشعر منذ صغرها بأنها ذكر، إلا أنه بسبب نشأتها في صعيد مصر بمدينة سوهاج ، وعدم اعتراف أفراد أسرتها بما تشعر به ، اضطرت لأن تعيش كذكر، لافتة إلى أنه كان هناك فرد واحد فقط من أسرتها يرغب في مساعدتها وهي أمها، وبالفعل قامت بمساعدتها في السفر لألمانيا وقالت لها أنها مهما كان جنسها أو هيئتها فهي في كلتا الحالتين ابنتها أو ابنها، ولكن والدها أهدر دمها.

وروت كارلا إلى أنها عند وصولها الى المطار قامت بالدخول لأحد حمامات وارتدت فستان لأنها كانت قد خرجت من القاهرة وهي بملابس رجال وكان عمرها وقتها 18 عام، وديانتها المسيحية ، واعتبرت أنها خرجت من السجن التي مكثت فيه 18 عام، وقامت بإجراء عملية تحويل الجنس.

ثم بعد اجرائها للعملية تعرفت على زوجها الحالي وقررت أن تعيش معه دون زواج واستمرت على هذا الحال لمدة عام كامل، وبعدها عرض عليها الزواج، وبررت ذلك بأنها كان لابد أن تتأكد من مشاعرها تجاهه وهو أيضاً لأن الزواج خطوة هامه ويجب التأكد منها قبل الإقدام عليها.

ومن الناحية النفسية والمعنوية لكارلا، فكانت والدتها هي الداعم الكبير لها خلال مرحلة تحولها، برغم عدم تقبل الكثيرون من المصريين لذلك الأمر.

كما ان كارلا تتمتع بشعبية كبيرة عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك – تويتر – وانستقرام) ، و تحرص دومًا علي نشر الجديد عبر الصفحات الشخصية ، كما انها دشنت قناة على اليوتيوب مؤخرا وبها عدد جيد من المتابعين.

وهكذا نكون قد تعرفنا على اشخصية كارلا مسعود وقصة حياتها التي عانت بها حتى وصلت الى ما هي به الآن.

السابق
تعريف سورة الحشر
التالي
استهلاك المادة العضوية وتدفق الطاقة