من هي ستيلا لونا حشرة فرخ بومة خفاش - موسوعة نت


من هي ستيلا لونا حشرة فرخ بومة خفاش

بواسطة: - آخر تحديث:
من هي ستيلا لونا حشرة فرخ بومة خفاش


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، سنضع بين أيديكم طلابنا الأعزاء اليوم اجابة السؤال التالي: من هي ستيلا لونا حشرة فرخ بومة خفاش.

من هي ستيلا لونا

قصة ستيلا لونا هي من كتابة الكاتبة جانيل كانون والتي نشأت  في ريف مينيسوتا . شارك والداها الاستمتاع بالطبيعة معها ومع أشقائها. وذكرت أنها كانت “طفلة حرة ، قادرة على اكتساب التقدير للحيوانات مثل الضفادع والسمندل والثعابين والخفافيش.” تعاطفت مع الخفافيش ، لأنها موصومة بالعديد من الثقافات . قالت ، أن الخفافيش “يساء فهمها وسوء معاملتها من قبل البشر ، بدافع الخوف ، أثرت علي حقًا”. لاحقًا ، أثناء العمل في مكتبة في كاليفورنيا ، لاحظ كانون أن ثلاثة كتب فقط في قسم الأطفال تحتوي على الخفافيش ، والتي تمت إزالة كتابين منها في النهاية.

 

من هي ستيلا لونا حشرة فرخ بومة خفاش؟

ستيلا لونا هي خفاش صغير، تشمل الموضوعات في قصة ستيلا لونا الصداقة ، وتجاهل الاختلافات لإيجاد أرضية مشتركة، و حيث ان  ستيلا لونا يستشعر بعالمية الشعور وكأنه خفاش في عالم طائر. فسر أحد الفلاسفة الكتاب على أنه يوضح أن الأطفال ليسوا جيدين أو سيئين: الأطفال الذين لديهم سلوكيات غير مطابقة قد يعبرون عن قدراتهم واحتياجاتهم. لم تكن سلوكيات  ستيلا لونا، على الرغم من عدم تشجيعها من قبل الطائر الأم ، “سلوكًا سيئًا” ، بل تعبيرًا عن هويتها كخفافيش. كانت قصة  ستيلا لونا من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز ، وظهر في قائمة الرابطة الوطنية للتعليم “أفضل 100 كتاب للأطفال” ، وفاز بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة جرامي لعام 1996 لأفضل ألبوم منطوق للأطفال . تُرجم الكتاب إلى ثلاثين لغة وتم تعديله إلى فيلم قصير وعرض للدمى ومسرحية موسيقية .

 

من هي ستيلا لونا حشرة فرخ بومة خفاش:

  • حشرة 
  • فرخ
  • بومة
  • خفاش

الاجابة الصحيحة// خفاش.

 

وختاما، بعد أن اجبناكم عن من هي ستيلا لونا حشرة فرخ بومة خفاش نتمنى لكم التوفيق والنجاح في دراستكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


error: Alert: Content is protected !!