الشخصيات

من هي زوجة يونس ميكري

من هي زوجة يونس ميكري، يونس ميكري هو ممثل ومغني مغربي الجنسية من مواليد مدينة وجدة المغربية بتاريخ 15/نوفمبر من العام 1951م، وتعتبر عائلته عائلة فنية لها تاريخ طويل في الموسيقى، فهو احد أعضاء فريق الاخوان ميكري المغربية والتي انطلقت في مهنتها الغنائية مع بداية ستينيات القرن العشرين وذلك عام 1962م، حيث قام الشقيقين محمود ميكري وحسن ميكري بتكوين هذا الفريق، وانضم اليهم فيما بعد كلاً من ليلة عام 1966م وانضم اليهم يونس بعد ذلك خلال فترة قصيرة.

وبعد انضمام جميع الاخوة الى هذا الفريق قدموا الكثير من الاعمال المميزة والرائعة، مثل: اغنية مرايا واغنية ليلى طويل واغنية ياما، وأصبح هذا الفريق من اعظم مجموعات الغناء في تلك الفترة، وتميز يونس ميكري احد أعضاء فريق الاخوة صاحب موهبة مميزة في كلاً من السينما والموسيقى والأفلام، فمن هو يونس ميكري؟ ومن هي زوجة يونس ميكري؟ ومن هو يونس ميكري السيرة الذاتية؟ ومن هو يونس ميكري ويكيبيديا؟ ولمعرفة من هي زوجة يونس ميكري تابعوا معنا.

زوجة يونس ميكري

زوجة يونس ميكري هي نادية نيازي، وهي ممثلة مغربية الجنسية دخلت الى عالم الفن عام 1980م، وكان ذلك مع مشاركتها في العديد من الاعمال المسرحية المهمة وحققت نجاحات واسعة في عالم الفن من خلال نجاح كبير في الوصول الى الشهرة الكبيرة والواسعة، وانتقلت بعد ذلك الى العمل في المسلسلات وغيرها من الاعمال الفنية المميزة، فقد أصبحت من اشهر فنانات الوطن العربي وبلاد المعرب العربي بشكلٍ خاص.

من هي زوجة يونس ميكري
من هي زوجة يونس ميكري

من هو يونس ميكري السيرة الذاتية

يونس ميكري هو فنان وممثل ومغني مغربي من مواليد عام 1951م حيث يبلغ من العمر 69 عام، وزوجته هي نادية النيازي تزوج منها عام 1980م، وهو يقدم نوعية الموسيقى العربية ويستخدم آلة القيثارة بشكل رئيسي، قام بتقديم العديد من الاعمال المميزة والرائعة والتي حازت على اعجاب الكثيرين، بالإضافة الى مشاركته في الكثير من المسلسلات والأفلام والاعمال الفنية الرائعة والمميزة، حيث قام بتقديم كلاً من:

  • اغنية مرايا.
  • اغنية ليلى طويل.
  • اغنية ياما.

وشارك في فريق الاخوان ميكري والذي تميز بتقديمه للكثير من الاعمال الرائعة في هذا العمل، فهو يتميز بموهبة رائعة في العزف على الجيتار وفي الغناء، بالإضافة الى موهبته في المسلسلات والأفلام.

من هي زوجة يونس ميكري
من هي زوجة يونس ميكري

يونس ميكري ويكيبيديا

دخل الفنان يونس ميكري الى عالم الفن عام 1962م، حيث التحق بفريق الاخوان ميكري وقدم أروع ما يملك في هذا الفريق، حيث قام بتقديم اغنية مرايا واغنية ليلى طويل وياما، وكانت هذه الأغاني دليلاً قوياً على امكانياته الفنية والرائعة المميزة، حيث شارك في تأليف الكثير من الأغاني، وبعد فترة من الوقت قام بالدخول الى عالم السينما والموسيقى التصويرية للأفلام، ونجح في عمل الغنائي واصبح ذو خبرة واسعة في عالم السينما وبكل احتراف.

من هي زوجة يونس ميكري
من هي زوجة يونس ميكري

واصبح يونس ميكري احد اهم نجوم السينما المغربية في الأعوام الأخيرة، حيث جمع ما بين حبه للموسيقى والسينما وقام بتأليف العديد من أغاني الموسيقى التصويرية، واصبح من اشهر فناني المغرب العربي في تلك الفترة، حيث كان له تاريخ واسع من الاعمال الفنية في شتى مجالات الفن.

ومن خلال ما جاء في طيّات هذا المقال نكون قد تعرفنا على من هي زوجة يونس ميكري، كما عرضنا لكم من هو يونس ميكري السيرة الذاتية، وعرضنا لكم من هو يونس ميكري ويكيبيديا، بالإضافة الى اهم الاعمال التي قام بتقديمها يونس ميكري، وغيرها من المعلومات المهمة حول هذا الفنان المغربي.

السابق
كم عمر ليلى علوي الحقيقي ؟
التالي
من هو العالم الذي أكتشف الدورة الدموية الصغرى

اترك تعليقاً