منوعات

من هي زوجة ملحم زين ؟

من هي زوجة ملحم زين ؟ الكثير من الفنانين العرب والمشاهير يعانون كثيراً في العالم العربي، وخصوصاً عندما يأخذ الامر الجانب الشخصي والحياة الشخصية، مما يسبب لهم المتاعب والأذى والضغط النفسي بسبب تلك التدخلات والمحاولات لمعرفة كل ما يخص حياة الفنانين، وهذا ما يجعلهم في حالة من الضغط من قِبَل جماهيرهم.

ملحم زين كان أحد هؤلاء الفنانين الذين تعرضوا للكثير من الضغط النفسي والعصبي في الفترة الاخيرة، بسبب كثير التساؤلات من هي زوجة ملحم زين ؟ وعن ابنته التي تمتلك صوتاً جميلاً في الغناء على حسب المقربين منها، فيما ألمح ملحم زين من قبل أن ابنته لن تغني قائلاً انه يمكنها الغناء في البيت، وهذا ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

من هي زوجة ملحم زين

قبل الإجابة عن من هي زوجة ملحم زين ؟ سوف نتحدث عن الفنان والمغني اللبناني الأصل والمنشأ، والذي وُلِد في مدينة بعلبك اللبنانية وبرع في مجال الغناء العربي وقد ذاع صيته بسبب صوته الجذَّاب الذي جعل له اسم وباع كبير في عالم الفن والغناء العربي، فقد بدأت موهبته منذ الصغر، حيث كان يغني على مسارح المدرسة وهو طفلاً مما جعله يصبح فناناً عظيماً.

بدأ ملحم زين الغناء في العام 2002 حيث شارك في برنامج سوبر ستار ووصل إلى النهائي رفقة ديانا كرزون ورويدة عطية، لكنه خسر اللقب مما جعل الشارع اللبناني يثور بشكل كبير ويغضب لأنه يستحق اللقب، وأطلق ملحم زيم ألبومه الأول في العام 2004 وكان اسمه انتي مشيتيـ بالإضافة للعديد من الألبومات والأغاني الذي قدمها الفنان ملحم زين.

من هي زوجة ملحم زين اليمنية

بعد انتشار الشائعات حول من هي زوجة ملحم زين ؟ وخصوصاً أن المغردين قالوا أنها يمنية الأصل والجنسية، وتكون إبنة الرئيس اليمني السابف، مما دعا الكثير من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم واجب العزاء إلى ملحم زين بعد وفاة الرئيس اليمني الأسبق علي عبد الله الصالح، مما سبب الكثير من الإحراج إلى الفنان ملحم زين وعائلته وهذا ما جعل الفنان ملحم زين يخرج عن صمته ويوجه رسالة لجمهوره ومتابعيه بعدم تناقل الإشاعات حيث أن زوجته ليست إبنة الرئيس اليمني السابق علي عبد الله الصالح، وهذا الكلام عارٍ عن الصحة، فيمَ قدَّم واجب العزاء للشعب اليمني بوفاة رئيسه الأسبق.

من هي زوجة الفنان ملحم زين

بعد كثرة التساؤلات حول من هي زوجة ملحم زين ؟ وانتشار الشائعات على مواقع التواصل الإجتماعي، تبين أن زوجة الفنانة ملحم زين هي يمنية بالفعل، وابنة الرئيس الأسبق لليمن،  ولكنه ليس الرئيس الراحل علي عبد الله صالح، بل إن زوجته تُدعى “تماني علي سالم البيض” وهي ابنة الرئيس اليمني الأسبق علي سالم البيض، الذي حكم اليمن عن النظام الاشتراكي في الفترة ما بين 1986مـ ، إلى عام 1990مـ في فترة حكم واحدة، وقد تزوج الفنان ملحم زين من زوجته تماني علي سالم البيض في العام 2008مـ دون الكشف عن أي تفاصيل بطبيعة لقائهم وزواجهم، ومن المعروف أن الفنان له 4 من الأبناء هم “علي، فاطمة، حسين، زينب” وانتشرت الشائعات حول أن ابنته فاطمة تمتلك صوتاً جميلاً، فيما قرر الفنان ملحم زين أن ابنته فاطمة لن تصبح مغنية في يوم ما، وأنها إذا ما أرادت الغناء فهي تستطيع الغناء داخل البيت.

 

والجدير بالذكر أن الكثير من الفنانين يعانون من تناقل الشائعات التي تدور حولهم بسبب شهرتهم ومحاولة الصحافة والمعجبين من معرفة ما يخص حياتهم الخاصة وهذا ما يجعل الفنانين تحت ضغط لفترات طويلة.

السابق
خريطة السعودية بالمناطق واضحة بالصور
التالي
من هي زوجة محمد رمضان الثانية