منوعات

من هي زوجة محمود جنش لاعب الزمالك

من هي زوجة محمود جنش لاعب الزمالك، حارسة مرمى نادي الزمالك محمود جنش أحد أفضل الحراس الذين جاؤوا للنادي الأبيض على مدار 20 سنة الماضية أثبت نفسه في التشكيلة الأساسية بعد الأداء القوي الذي قدمه في مسيرته الرياضية المليئة بالبطولات، اسمه الحقيقي محمود عبد الرحيم ولقبه الرياضي جنش يلعب مع نادي الزمالك منذ عام 201 بعد الانتقال من نادي الأولمبي ليكون بديل عبد الواحد السيد ثم بديل لأحمد الشناوي حارس بيراميدز الحالي ثم أصحب الحارس الأساسي للنادي في آخر السنوات لمعرفة معلومات عن زوجة محمود جنش لاعب الزمالك وحياتها الشخصية.

من هو مجمود جنش ويكيبيديا

محمود جنش لاعب كرة قدم مصري الجنسية يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عاماً يلعب في مركز حراسة المرمى طوله 188 سم يرتدي الرقم 16 مع النادي، يلعب مع نادي الزمالك من 10 سنوات توج معه ببطولات وإنجازات كثيرة خلال الفترة الماضية، متزوج من السيدة نونا خضيري التي تخرج للدفاع عن زوجها عندما يتلقى رسائل سيئة من الجمهور الذي ينتقد أداء اللاعب، يجمع نونا خضيري ومجمود جنش علاقة مميزة وفريدة في الوسط الرياضي بسبب ثقتها الدائمة في الخروج بكل مرة لأجل الدفاع عن حقوق زوجها.

زوجة حارس الزمالك محمود جنش

اضطرت السيدة نونا خضيري للخروج لأجل الدفاع عن زوجها في أزمته مع النادي وكانت محور حديث الوسط الرياضي المعجب بثقافتها وقدرتها على تلقين النادي درس لمعرفة قيمة اللاعب محمود جنش الذي يثبت للنادي ولائه وحبه الشديد في كل عام وتشارك نونا جمهورها بصور مع زوجها وهذه صور زوجته.

بطولات محمود جنش مع الزمالك

محمود جنش حاضر مع النادي الأبيض منذ عشرة سنوات وهو نجم محبوب في النادي أثبت للجمهور قدرته وموهبته في حماية عرين الأبيض الزملكاوي حقق مع النادي ثمانية بطولات محلية بالإضافة لبطولة قارية.

  • الدوري المصري مرة واحدة عام 2014.
  • كأس مصر خمسة مرات 2013 – 2014 – 2015 – 2016 – 2018.
  • كأس السوبر المصري 2017.
  • السوبر المصري السعودي 2018.
  • كأس الكونفدرالية 2019.

عرفناكم زوجة محمود جنش لاعب الزمالك بالإضافة لمعلومات عن جنش الحارس الأولي في النادي والبطولات التي توج فيها مع الأبيض خلال السنوات العشرة الماضية.

السابق
مواعيد عرض مسلسل لعبة نيوتن والقنوات الناقلة
التالي
من هو اول امين عام للجامعة العربية

اترك تعليقاً