الشخصيات

من هي زوجة ايلي صعب

من هي زوجة ايلي صعب

من هي زوجة ايلي صعب، ايلي صعب هو مصمم أزياء لبناني الجنسية ولد عام 1964م في مدينة بيروت بلبنان، ظهرت موهبته في مجال الأزياء وهو في التاسعة من عمره، حيث كان يقص الستائر بمختلف أنواعها، وكان يقص قماش الموائد لكي يصنع الفساتين على الورق، وعندما اصبح عمره 17 عاماً بدأ يدرس في مجال الأزياء في باريس، وعاد بعد ذلك الى لبنان عام 1982م وقام بافتتاح متجره الخاص في بيروت.

قدم ايلي صعب اول مجموعة كازينو في لبنان، وعام 1997 قام بتقديم اول مجموعة خاصة به خارج دولة لبنان في إيطاليا ويعتبر اول مصمم أزياء عربي يعرض في أسبوع الموضة في روما، فمنا هو ايلي صعب؟ ومن هي زوجة ايلي صعب؟ وما هي السيرة الذاتية لـ ايلي صعب؟ لمعرفة كافة هذه التفاصيل تابعوا معنا.

من هو ايلي صعب

ايلي صعب هو مصمم أزياء شهير يحمل الجنسية اللبنانية ظهرت موهبته لأول مرة وهو في عمر التاسعة، فقد كان يقوم بقص ستائر منزله وموائدها لكي يصنع فساتين لشقيقته، وكان يرسم الفساتين على ورق، وبسبب موهبته سافر الى باريس وعادة الى لبنان لكي يقوم بفتح مشروعه الخاص، وقام بتقديم اول مجموعة خاصة به خارج لبنان في إيطاليا، وهو اول مصمم عربي يقوم بعرض أسبوع للموضة في روما، وقام باطلاق خطاً خاصاً بهِ في باريس وقام بتقديم الخياطة الرفيعة للملابس في أسبوع الموضة، وقامت الممثلة هالي بيري بارتداء فستان من تصميمه وحصلت على جوائز الاوسكار.

من هي زوجة ايلي صعب
من هي زوجة ايلي صعب

من هي زوجة ايلي صعب

زوجة ايلي صعب هي كلودين صعب، حيث تزوج ايلي صعب من السيدة كلودين صعب وانجب منها ثلاثة أبناء، وهما:

  • إيلي ايلي صعب.
  • سيليو ايلي صعب.
  • ميشال ايلي صعب.
من هي زوجة ايلي صعب
من هي زوجة ايلي صعب

ايلي صعب السيرة الذاتية

يعتبر ايلي صعب من اشهر مصممي الأزياء في الوطن العربي في القرن العشرين والقرن الواحدة والعشرين، فهو صاحب مهارة عالية في التصميم، حيث قام بتصميم ايلي صعب فستان زفاف زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين الملكة رانيا الياسين، وقام ايضاً بتصميم عدة فساتين لنجمات الفن العالمي، فصمم فستان للفنانة الشهيرة انجلينا جولي الذي قامت بارتداءه في حفل توزيع جوائز الاوسكار السادس والثمانون في مارس عام 2014م.

من هي زوجة ايلي صعب
من هي زوجة ايلي صعب

اعمال مصمم الأزياء ايلي صعب

قدم المصمم الشهير ايلي صعب مجموعة من الاعمال المميزة، حيث عقدت شركة تطويرية إماراتية شراكة مع ايلي صعب لتصميم فندق فاخر ليحمل اسم ايلي صعب في مشروع ذي تايجر وودز دبي، وعام 2009م افتتح الفندق عام 2010م، وقام صعب باطلاق اول يخت من تصميمه وكان يحمل اسمه، وقد تعاون مع شركة WEYVES العالمية، وعرض اليخت في المعرض العالمي لليخوت في مدينة أبو ظبي.

من هي زوجة ايلي صعب
من هي زوجة ايلي صعب

عطر ايلي صعب

قام مصمم الأزياء الشهير ايلي صعب بتقديم اول عطر من تصميه عام 2005م، فقد تميز دوماً بتعدد مجالات عمله في مختلف مجالات الحياة، وذلك ما تميزت به شخصيته، ويقيم ايلي صعب حالياً في مدينة جنيف، ويعمل في مجال تصميم الأزياء حتى اليوم.

من هي زوجة ايلي صعب
من هي زوجة ايلي صعب

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، وقد عرضنا لكم من هي زوجة ايلي صعب، كما عرضنا عطر ايلي صعب، وعرضنا اعمال مصمم الأزياء ايلي صعب، بالإضافة الى من هو ايلي صعب السيرة الذاتية، وغيرها من المعلومات المهمة حول ايلي صعب ويكيبيديا.

السابق
جمال الردهان السيرة الذاتية
التالي
طريقة الاستعلام عن القضايا الجزائية في الإمارات

اترك تعليقاً