الشخصيات

من هي ريم السويدي السيرة الذاتية

من هي ريم السويدي السيرة الذاتية

من هي ريم السويدي السيرة الذاتية، ريم السويدي هي احد الأسماء التي ذاع صيتها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وهي فتاة سعودية تهتم بأحدث صيحات الموضة والمكياج، ويتابعها آلاف الفتيات السعوديات والنساء الخليجيات، وتتمتع ريم السويدي بمواهب متعددة في مجال التجميل والموضة والجمال، وعرفت بين أهلها منذ صغرها بحبها للمكياج واساسيات الجمال والاعتناء بنفسها، وعملت في العديد من المجالات لتطوير من نفسها في مجال التجميل والمكياج والموضة، فمن هي ريم السويدي؟ وما هي السيرة الذاتية لـ ريم السويدي؟ ومن هي ريم السويدي ويكيبيديا؟ ولمعرفة من هي ريم السويدي السيرة الذاتية تابعوا معنا المقال.

من هي ريم السويدي

ريم السويدي هي فتاة سعودية الجنسية تهتم بمجال الموضة والازياء والمكياج، فهي ذات خبرة كبيرة في عالم التجميل والمكياج، ولها خبرة واسعة في استخدام المكياج بأفضل الطرق، بالإضافة الى مهارتها وابداعها في مجال المكياج، فقد قامت بتطوير نفسها في مجال التجميل وتعلمت اساسيات وضع المكياج واستخدامه بأحد الطرق العالمية، ولذلك فقد تجاوز عدد متابعيها عبر حساباتها الشخصية على مواقع السوشيال ميديا مئات الآلاف، وأصبحت من اشهر الشخصيات.

من هي ريم السويدي السيرة الذاتية
من هي ريم السويدي السيرة الذاتية

من هي ريم السويدي السيرة الذاتية

عند الحديث عن السيرة الذاتية للفتاة ريم السويدي فإننا نستعرض تاريخ فتاة تحب الموضة والمكياج منذ صغرها، فقد كانت تمارس هوايتها في وضع المكياج واستخدامه مع أهلها واصدقاءها بكثرة، ودرست في الاكاديمية الفرنسية تخصص المكياج والتجميل واستطاعت التخرج منه وحصلت على اعلى الدرجات، واحترفت بموهبتها الفنية، وحصلت على العديد من الشهادات الرسمية المعتمدة من العديد من المدارس، وأصبحت احد اهم المهتمين بمجال التصميم والديكور والفن والرسوم، وساعدها في ذلك تدعيمها لموهبتها حتى صارت ناجحة بشكلٍ لافت في شتى مجالات الحياة.

ريم السويدي وخبرتها في التجميل

من هي ريم السويدي، تعدّ ريم السويدي احد اهم الشخصيات الطموحة، فهي دائماً ما تقوم بتطوير نفسها وشخصيتها، ودائماً ما تسعى نحو الوصول الى القمة والنجاح حتى استطاعت الحصول على مجموعة من الشهادات الرسمية من الاكاديميات المعروفة مثل الاكاديمية الفرنسية وكريولاين واستطاعت الحصول على مجموعة من الدورات المختلفة مع البعض من خبراء التجميل العالميين وساعدوها في صقل موهبتها في التجميل، ومنهم السيد بسام فتوح وبوبا، وحاولت ريم تطبيق المكياج الخاص بها وبطريقتها الخاصة لتكون مميزة عن غيرها وشاركت في دورات خبير التجميل سامر خزامي.

عقبات ريم السويدي

تعرضت ريم السويدي للعديد من المشاكل خلال حياتها ومرت بالكثير من الموافق الصعبة وبضائقة مالية وصلت الى حد عدم امتلاكها لمبلغ لسد حاجتها اليومية، واجتهدت وكافت وثابرت وفعلت المستحيل للوصول الى هدفها المنشود حتى استطاعت الحصول على الأموال التي تحتاج اليها.

سناب ريم السويدي

يبحث العديد من الأشخاص حساب خبيرة التجميل المشهورة ريم السويدي على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تمتلك حساب خاص بها على سناب شات وتشارك جميع احداثها اليومية عليه، ولذلك يتابعها آلاف الفتيات، وحسابها الشخصي على سناب شات هو Reemmua.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، وقد عرضنا لكم من هي ريم السويدي السيرة الذاتية، وعرضنا اهم المعلومات حول ريم السويدي وحياتها الشخصية وخبرتها في التجميل، وغيرها من المعلومات المهمة.

السابق
ما شروط التقديم في معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية 1442
التالي
من هو امير نيجيريا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً