منوعات

من هو منفذ هجوم حادثة فلوريدا

الهجوم على القاعدة الامريكية في ولاية فلوريدا هو عمل ارهابي ولا يمثل من قام بهذا اعمل الارهابي المجرم، وبحسب ما تناولت به وسائل الاعلام وقد أوقع هذا الهجوم الارهابي عدد 4 قتلي في صفوف المواطنين ومن ضمنهم منفذ الهجوم وقج أوقع الهجوم الارهابي 7 اصابات بحسب ما ذكرت به القناة الامريكية.

وفي هذا المقال سنوضح لكم ما هو اسم منفذ الهجوم وما هي جنسيته ويشار إلى أنه هناك ملابسات في القضية ولم تعرف حتى الان ما هي دوافع هذه العملية الارهابية.

من هو منفذ العملية الارهابية فلوريدا

بحسب ما تداولت حسابات أمريكية بان المنفذ للعملية الارهابية هو السعودي محمد سعيد الشمراني وذلك عقب حادثة اطلاق نار بشكل كبير داخل قاعدة جوية تابعة للبحرية الامريكية في ولاية فلوريدا.

ويذكر أن القاعدة الامريكية هي مهبط طيران السلاح البحري للتدريب في أمريكيا، والتي تعمل كل عام على استقبال عدد كبير من الطلاب والمتدربين من كافة أنحاء العالم حتى ينضموا للتدريب، والتي يوجد بداخلها أكثر من 16 ألف عسكري وأكثر من 8 ألاف مدني داخل القاعدة الامريكية في ولاية فلوريدا.

من هو محمد سعيد الشمري مجرم فلوريدا

يشار إلى أنه لا يوجد معلومات عن منفذ العملية سوى بطاقة الهوية الخاصة به التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن المواطنين السعوديين قد عبروا عن استيائهم من العملية وقد تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي بأن محمد سعيد الشمري لا يمثل السعودية وأن هذا العمل ارهابي وهو خارج عن عادات المملكة العربية السعودية ولا يمثلهم بأي صله وليس من عاداتهم.

وحيثُ أدانوا هذا الهجوم من خلال منصات التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر الذي انتشرت تغريدات المواطنين السعوديين وتعبريهم عن الادانة الواسعة لهذا العمل الارهابي المجرب.

وبحسب المغردين فقدد غرد علي القحطاني قائلاً “كل إنسان في هذا الكوكب يمثل نفسه فقط، ولا أعلم لماذا علينا أن نثبت دائما عند ظهور أي مختل أنه لا يمثلنا، هو مجرم مثل أي مجرم سابق ولاحق يطلق النار على الناس في أمريكا وفي خارجها. جنسيته لا تعني أي شيء”.

وحيثُ وجه المواطنين السعوديين من خلال تغريداتهم العزاء لضحايا العمل المجرم الذي قام به المواطن السعودي محمد الشمري.

السابق
فوائد الثوم وتناوله على صحة الانسان
التالي
الحلبة فوائدها وأضرارها

اترك تعليقاً