الشخصيات

من هو مرتضى منصور السيرة الذاتية

من هو مرتضى منصور السيرة الذاتية

من هو مرتضى منصور السيرة الذاتية، مرتضى منصورة هو سياسي ومحامي وشخصية إعلامية مصرية مشهور، ولد بتاريخ 17 يونيو عام 1952، ويعتبر مرتضى منصور من اهم الشخصيات المصرية المثيرة للجدل، واضافةً الى ذلك هو عضو في مجلس النواب المصري لمدة عامين عام 2000 واستمرت لمدة خمسة سنوات، والمرة الثانية عام 2015 واستمر لمدة خمسة سنوات، واصبح رئيس نادي الزمالك لسنوات من عام 2005 وعام 2006 وعام 2014 حتى عام 2020، وقد لقبه الجمهور المصري بلقب المستشار، وهو متزوج من نجوى الديب ولديه منها ثلاثة أبناء، فـ من هو مرتضى منصور السيرة الذاتية ؟ ومن هو مرتضى منصور ويكيبيديا؟ لمعرفة جميع التفاصيل تابعوا معنا.

مرتضى منصور السيرة الذاتية 

ولد الإعلامي مرتضى منصور في حي شبرا بمدينة القاهرة، ويعود اصله الى محافظة الدقهلية، فقد عين وكيل نيابة في مدينة الإسماعيلية بعد ان تخرج من كلية الحقوق، تزوج مرتضى منصور من نجوى الديب وانجب منها ثلاثة أبناء وهم: امير منصور واحمد منصور وأميرة منصور، ترشح ابنه احمد لمجلس الشعب عام 2012م عن دائرة الجيزة وخسر امام عمرو الشوبكي وفاز عليه في انتخابات عام 2015م، وابنه امير الأصغر محامي تخرج من كلية الشرطة المصرية ولم يعمل بها، واميرة ابنته هي زوجة المستشار المصري هشام الرفاعي.

من هو مرتضى منصور السيرة الذاتية
من هو مرتضى منصور السيرة الذاتية

من هو مرتضى منصور ويكيبيديا

يعتبر مرتضى منصور من اشهر الشخصيات السياسية والإعلامية المثيرة للجدل على الساحة المصرية العربية، فدائماً ما يظهر في مواقف تثير الجدل وكوميدية نوعاً ما، واكثر مواقفه المثيرة للجدل والتي جعلت منه شخصية مشهور خلال مباراة الدوري المصري الممتاز ما بين نادي الإسماعيلي والاتحاد السكندري أُثير بعض الشغب اثناء المباراة، وكان الاتهام الأكبر فيه للاعب من النادي الإسماعيلي مشهور، وقام مرتضى منصور حينها بحبس اللاعب على ذمة التحقيق لمدة أربعة أيام، وكان اللاعب حينها صهر الرئيس المصري أنور السادات ولم يبالي لذلك الأمر.

مرتضى منصور والرياضة

يعدّ مرتضى منصور من اشهر المحامين الرياضيين على الساحة المصرية، حيث كان محامي لمحمود الجوهري في العديد من القضايا، ففي احد القضايا طلب الجوهري تعويض من اتحاد الكرة بعد أقالته، وتوسعت مسيرته في عالم الرياضة فقد كان عضو في مجلس إدارة نادي الزمالك منذ عام 1996م حتى عام 2005م وتولى منصب رئيس نادي الزمالك من عام 2001م حتى عام 2005م، وعلى اثر قضية التسريب الصوتي تلقى العديد من العقوبات بما في ذلك إيقافه عن مزاولة الأنشطة الرياضية لمدة أربعة سنوات وغرامة مئة ألف جنيه.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، وقد عرضنا لكم من هو مرتضى منصور السيرة الذاتية، كما عرضنا مرتضى منصور والرياضة، ومن هو مرتضى منصور ويكيبيديا، وغيرها من المعلومات حول مرتضى منصور.

السابق
من هي زوجة الفنان مظهر ابو النجا
التالي
رقم برنامج هي وبس رضوى الشربيني

اترك تعليقاً