الشخصيات

من هو محمد الشهري السيرة الذاتية

من هو محمد الشهري السيرة الذاتية

من هو محمد الشهري السيرة الذاتية، محمد الشهري هو اعلامي سعودي الجنسية عمل في مجال الاعلام لفترة طويلة ودخل الى مجال التمثيل وشغل العديد من المناصب المهمة خلال مسيرته المهنية أهمها المدير الإقليمي لشبكة تليفزيون الشرق الأوسط mbc في المملكة العربية السعودية، وقدم العديد من البرامج المهمة أهمها برنامج “صدى الملاعب” الشهير من عام 2000م حتى عام 2006م، وحقق خلال مسيرته المهنية شهرة واسعة وكبيرة في العديد من البرامج الرياضية العربية المهمة، وقدم برنامج حروف وألوف في شهر رمضان المبارك في السنوات الأخيرة وقد حوالي خمسة برامج أخرى مهمة، فمن هو الإعلامي محمد الشهري؟ وما هي السيرة الذاتية للإعلامي محمد الشهري؟ ومن هو محمد الشهري السيرة الذاتية ويكيبيديا؟ ولمعرفة كافة التفاصيل حوله تابعوا معنا.

من هو محمد الشهري

محمد الشهري هو اعلامي وممثل سعودي الجنسية ولد بتاريخ 13 أغسطس من العام 1968م ويشغل حاليا منصب المدير الإقليمي لشبكة تلفزيون الشرق الأوسط ام بي سي، شارك في الكثير من البرامج المهمة خلال مسيرته المهنية وقام باعداد العديد من البرامج المهمة والاشراف عليها بنفسه، وحقق الكثير من الإنجازات المهمة خلال مشواره الوظيفي، وواجه مئات الصعوبات والتحديات عندما كان يعمل في مجال الصحافة والاعلام، وحصل على عضوية الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

من هو محمد الشهري السيرة الذاتية
من هو محمد الشهري السيرة الذاتية

محمد الشهري السيرة الذاتية

ولد الإعلامي السعودي محمد الشهري بتاريخ 13 أغسطس من عام 1968م فهو يبلغ من العمر حاليا 52 عام ويقطن حالياً في مدينة الرياض بالسعودية وهو متزوج ولديه ثلاثة أبناء وهم: مهند محمد الشهري وفهد محمد الشهري وفيصل محمد الشهري، تميز الإعلامي محمد الشهري خلال مسيرته الوظيفية بتقديمه للكثير من البرامج المهمة والمميزة، وعُرف في مجال الاعلام بتميزه وخبرته الكبيرة في تقديم البرامج الاجتماعية، وبدأت مسيرته بعدما حصل على عضوية الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية وعضويته الفخرية في العديد من الأندية السعودية وحصل ايضاً على شهادة الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأجنبية وست بروك.

من هو محمد الشهري السيرة الذاتية
من هو محمد الشهري السيرة الذاتية

وفاة الإعلامي محمد الشهري

انتشرت الكثير من الشائعات حول وفاة الإعلامي محمد الشهري بتاريخ 12 أكتوبر من العام 2016، حيث تناقلت مختلف وسائل الاعلام حينها خبر وفاته، ولكنه خرج بنفسه ونفى جميع الشائعات التي تم تناقلها حول خبر وفاته، وخرج في تغريده عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلاً: “انا طيب ولله الحمد وحسبي الله ونعم الوكيل على من نشر هذه الإشاعة للمرة الثالثة”.

من هو محمد الشهري السيرة الذاتية
من هو محمد الشهري السيرة الذاتية

اعمال محمد الشهري

قدم محمد الشهري الكثير من الاعمال الرائعة والمميزة خلال مسيرته الفنية، والتي نتجت عن خبرة واسعة في مجال الاعلام خلال حياته، ومن اهم الاعمال التي قدمها:

المسلسلات التي قدمها محمد الشهري:

  • مسلسل خلك معي عام 1996.
  • مسلسل أمثال ولكن عام 1996.

البرامج التي قدمها محمد الشهري:

  • برنامج صدى الملاعب من عام 2000 حتى عام 2005.
  • برنامج حروف والوف من عام 2005 حتى عام 2015.
  • برنامج الكأس عام 2010 على قناة ام بي سي ون.
  • برنامج احلى رحلة عام 2017م على القناة السعودية.

ومن خلال ما جاء في طيّات هذا المقال نكون قد قدمنا لكم من هو محمد الشهري السيرة الذاتية، كما عرضنا اعمال الإعلامي السعودي محمد الشهري بالإضافة الى من هو محمد الشهري ويكيبيديا، وعرضنا السيرة الذاتية الكاملة للإعلامي السعودي محمد الشهري، وغيرها من المعلومات المهمة حوله.

السابق
طريقة التقديم على وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني 1442
التالي
هل اللوبيا المطبوخة تزيد الوزن

اترك تعليقاً