الشخصيات

من هو مالك نجر السيرة الذاتية

من هو مالك نجر السيرة الذاتية

من هو مالك نجر السيرة الذاتية، مالك نجر هو مصمم ومنتج رسوم متحركة سعودي الجنسية ولد بتاريخ 4 فبراير من العام 1985م في المملكة العربية السعودية في محافظة الدوادمي، وقدم سلسلة من الأفلام القصيرة التي تحمل اسم مسامير، وتعاون مع صحيفة سبق الالكترونية المتخصصة في انتاج أفلام الرسوم المتحركة ولم يستمر في هذا العمل لمدة طويلة، وفي عام 2004م التحق مالك نجر بجامعة الملك سعود لكي يدرس في كلية الفنون فيها، ولكن الظروف اجبرته على دراسة القانون في كلية العلوم الإدارية، فـ من هو مالك نجر السيرة الذاتية؟ وما هي اعمال مالك نجر؟ لمعرفة جميع هذه النقاط تابعوا معنا.

من هو مالك نجر ويكيبيديا

يعدّ مالك نجر احد اشهر المصممين للرسوم المتحركة في المملكة العربية السعودية، فقد عمل في العديد من مجالات التصميم ابرزها في شركة ليوبورنت الامريكية وشركة يانق آند روبيكام وعمل ايضاً في شركة إم تي سي شركة زين للاتصالات، كما عمل في شركة موبايلي كمشرف تطويري للموقع الالكتروني وتفرغ بشكل نهائي لانتاج الأفلام الكرتونية عام 2009م.

من هو مالك نجر السيرة الذاتية
من هو مالك نجر السيرة الذاتية

انتج مالك نجر سلسلة من المسلسلات الكرتونية وأول اعمالها كانت مقطع كرتوني على قناة امي بي سي وعرضت على احد البرامج الكوميدية، وانتج مسلسله الشهير مسامير، وهو أول مسلسل كرتوني سعودي يعرض على الإنترنت واليوتيوب والنتفلكس ويخضع لعملية إنتاج عالية الاحتراف والدقة.

أهم اعمال مالك نجر

قدم المصمم مالك نجر مجموعة من الاعمال المميزة خلال مسيرته المهنية، ومن اهم هذه الاعمال:

  • مسلسل مسامير على قناة اليوتيوب عام 2011.
  • فيلم مسامير والذي تم عرضه على منص نتفليكس عام 2020.
  • مسلسل يعرب الذي تم عرضه على اليوتيوب عام 2018.
من هو مالك نجر السيرة الذاتية
من هو مالك نجر السيرة الذاتية

ومن خلال ما جاء في طيّات هذا المقال نكون قد عرضنا لكم من هو مالك نجر السيرة الذاتية، كما عرضنا أهم اعمال مالك نجر، وغيرها من المعلومات المهمة حول مالك نجر.

السابق
هل تم ثبوت شهر ذي الحجة 1442/2021
التالي
قصة الاضحية للاطفال والدروس المستفادة منها

اترك تعليقاً