الشخصيات

من هو كويلار السيرة الذاتية

من هو كويلار السيرة الذاتية

من هو كويلار السيرة الذاتية، غوستافو ليوناردو كويلار هو لاعب كرة اسباني الجنسية ولد بتاريخ 14 أكتوبر من العام 1992م يلعب في مركز الوسط حالياً مع نادي الهلال، ويلعب مع المنتخب الكولومبي لـ كرة القدم، ويبلغ كويلار من العمر 28 عام، انتقل اللاعب الكولومبي كويلار الى نادي الهلال السعودي بتاريخ 30 أغسطس من العام 2019م قادماً من نادي فلامنغو، وبلغت رسوم انتقاله الى نادي الهلال مبلغ قدره 7.5 مليون يورو، فـ من هو كويلار السيرة الذاتية؟ وما هي الفرق التي لعب لها اللاعب كويلار؟ وما هي البطولات والالقاب التي حصل عليها كويلار؟ لمعرفة جميع هذه التفاصيل تابعوا معنا.

من هو اللاعب كويلار

اللاعب غوستافو ليوناردو كويلار هو لاعب كرة قدم كولومبي الجنسية، يبلغ من العمر 28 عام، ويلعب في مركز الوسط، ولد اللاعب الكولومبي كويلار بتاريخ 14 من شهر أكتوبر لعام 1992م ويعتبر من اللاعبين الذين نشئوا في بيئة كروية خاصة، فقد تميز منذ صغره في لعب كرة القدم، حيث لعب في بداية حياته وهو بعمر 17 عام في كأس العالم تحت سن 17 عام لعام 2009، وشارك في كافة المباريات السبعة التي أقيمت وقام بتسجيل هدفين كلاهما ضد غامبيا بالتعادل الإيجابي 2 – 2 وانهى فريقه البطولة في المركز الرابع.

من هو كويلار السيرة الذاتية
من هو كويلار السيرة الذاتية

ومثل كويلار المنتخب الكولومبي تحت سن عشرين عام في بطولة أمريكا الجنوبية للشباب تحت عمر 20 سنة عام 2011م ولعب 5 مباريات وانتهى لعب فريقه في البطولة وحقق المركز السادس فيها، وبتاريخ 8 سبتمبر من العام 2015 شارك غوستافو لأول مرة مع المنتخب الكولومبي الأول وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي امام البيرو بنتيجة 1 – 1 في هاريسون في الولايات المتحدة الامريكية.

من هو كويلار السيرة الذاتية

يعتبر اللاعب كويلار من اهم اشهر اللاعبين الكولومبيين في القرن الواحد والشعرين، فقد حقق الكثير من البطولات مع النوادي التي لعب معها ومع المنتخب الكولومبي، وفي شهر مايو من العام 2018م اختير في تشكيلة كولومبيا الأولية التي تكونت من 35 لاعب للمشاركة في كأس العالم 2018م في روسيا، ولكن لم يُضم للقائمة النهائية التي تكونت من 23 لاعب، وفي 30 من شهر مايو عام 2019م تم اختياره من قبل المدير الفني كارلوس كيروش في تشكيلة كولومبيا التي تكونت من ثلاثة وعشرين لاعب لكي يشارك في بطولة كوبا أمريكا عام 2019 والتي أقيمت في البرازيل، وشارك كويلار مرة واحدة في مرحلة المجموعات وسجل فيها هدف الفوز ضد منتخب البارغواي.

من هو كويلار السيرة الذاتية
من هو كويلار السيرة الذاتية

إنجازات اللاعب كويلار

حقق اللاعب الكولومبي كويلار العديد من الإنجازات المهمة خلال مسيرته الكورية والتي سطرت في تاريخه الكروي، ومنها:

  • لعب لنادي ديبور تيفو كالي في كأس كولومبيا عام 2010.
  • لعب في نادي جونيور في كأس كولومبيا عام 2015.
  • لعب في نادي فلامنغو في بطولة كاريوكا عام 2017 وعام 2019.
  • لعب مع نادي الهلال السعودي في دوري ابطال اسيا عام 2019م وفي الدوري السعودي للمحترفين عام 2019، ولعب في كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2019.
  • لعب في البطولة الفردية كاريوكا عام 2019.
من هو كويلار السيرة الذاتية
من هو كويلار السيرة الذاتية

ومن خلال ما جاء في طيّات هذا المقال نكون قد تعرفنا على من هو كويلار السيرة الذاتية، كما عرضنا ما هي إنجازات اللاعب كويلار، بالإضافة الى من هو كويلار السيرة الذاتية، وغيرها من المعلومات المهمة حول اللاعب كويلار.

السابق
من هو الطفل محمد الفخراني ويكيبيديا
التالي
ما هو رقم الحد الذي قيمته 56 في مفكوك

اترك تعليقاً