الشخصيات

من هو غسان عزب السيرة الذاتية

من هو غسان عزب السيرة الذاتية

من هو غسان عزب السيرة الذاتية، بعد مشاركة الفنان السوري غسان عزب في برنامج الكاميرا الخفية السورية ” ضحكتك لنا، وطلب المذيعة منه ان يحلق ذقنه، فقد الفنان أعصابه تماما، وتم تداول الفيديو على نطاق واسع بين منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، فيما رغب الكثير من الأشخاص في التعرف على السيرة الذاتية للفنان وما هي أهم المحطات في حياته.

من هو غسان عزب

غسان عزب هو فنان سوري، وخريج من المعهد العالي للفنون المسرحية من دمشق، من دفعة عام 1988 والتي ضمت مجموعة من النجوم والفنانين الكبار منهم حاتم عقيل، وغسلن الدبس، وسهيل ضاحي، زهير إيليا، وشارك في عدد من المسرحيات والأعمال افنية التي حققت نجاح وشهرة واسعة منها علاءالدين والمصباح السحري، ورجل برجل وهوى غربي، ويعتبر الفنان غسان عزب واحد من أشهر الفنانين في الساحة الفنية السورية.

غفران زوجة غسان عزب

في حوار في إحدى القنوات الفضائية، سُئل الفنان غسان عزب عن علاقته بزوجته غفران، والذي اكد على انها علاقة مبينة على الاحترام والتفاهم والتعاون ولقد عرفها أمام الكاميرات بالقول :” زوجتي وشريكة حياتي وأم ولادي.. غفران، وأشارت السيدة غفران انه يساعدها في بعض الأعمال المنزلية وأنه بارع جداً في طهي السمك، وكلن يترتب على ذلك الكثير من عدم التنظيم والأطباق والأواني غير النظيفة.

غسان عزب والإنتاج المسرحي

صرح الفنان عزب عن خوضه تجربة الإنتاج المسرح والذي قال عنه:” انتقلت إلى الانتاج المسرحي وأنتجت مسرحية مات 3 مرات، وكانت هذه نقطة التحول في المسرح الخاص، ولكن مع عدم وجود قاعات المسرح الخاصة بالعروض، تم إيقاف العروض المسرحية، وبسبب قلة المسارح وعدم توافرها وعدم وجود الإنتاج السينمائي الخاص، أصبح الفنان المسرحي في الظل وبدأ الإنتاج التلفزيوني يتحول إلى تجارة، فيما فرض التلفزيون سيطرته على الوسط الفني.

السابق
من هي زوجة وائل الابراشي
التالي
كيف اطلع تاريخ اصدار الهوية الجديدة 1443

اترك تعليقاً