الشخصيات

من هو علي مبخوت السيرة الذاتية

من هو علي مبخوت السيرة الذاتية

من هو علي مبخوت السيرة الذاتية، قدمت دول الوطن العربي العديد من الشخصيات التي تمتلك مواهب فريدة من نوعها، ومن هذه الشخصيات اللاعب الإماراتي الشهير علي مبخوت، الذي تمكن من تحقيق الكثير النجاحات خلال فترة وجيزة، ليصنف من ضمن أفضل لاعبين على مستوى الوطن العربي، وفي المقال الآتي سنذكر لكم من هو علي مبخوت السيرة الذاتية.

من هو علي مبخوت

علي أحمد مبخوت محسن عمران الهاجري، لاعب كرة قدم إماراتي، من مواليد عام 1990 ولد في أبو ظبي في الإمارات، يبلغ من العمر 30 عام، يلعب حالياُ لدى فريق الجزيرة والمنتخب في الإمارات، شقيقه اللاعب الإماراتي الشهير سلطان مبخوت، يلعب علي مبخوت كلاعب هجوم، لعب أول مباراة له عام 2009 في دوري الدرجة الأولى، وفاز فريقه بنتيجة 41 الى أرضهم.

من هو علي مبخوت السيرة الذاتية
من هو علي مبخوت السيرة الذاتية

علي مبخوت السيرة الذاتية

كان علي مبخوت من ضمن الفريق الأولمبي الذي تم تأهيله للعب في الأولمبيات في لندن، وفي عام 2012 تمكن من تسجيل أول هاتريك، له ضد منتخب البحرين، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الاماراتي ب 6 الى 2، وفي عام 1031 لعب أول بطولة عالمية له، واختاره للانضمام لفريق هذه المباراة المدرب مهدي علي، ليقوم الخط الأمامي في المنتخب.

راتب علي مبخوت

من أكثر الأسئلة التي تتكرر من قبل مشجعي اللاعب الاماراتي علي مبخوت الأسئلة المتعلقة بقيمة راتبه، فقد اعلمن المصادر الصحفية أن الرواتب الخاصة بلاعبي نادي الجزيرة يتراوح ما بين 250 ألف الى 500 ألف درهم في الشهر، وتختلف نسب الرواتب حسب أهمية اللاعب والنجاحات التي تمكن من تحقيقها خلال مسيرته الرياضية برفقة المنتخب.

في الختام نكون قد تعرفنا على أحد أهم اللاعبين الإماراتيين، فذكرنا لكم من هو علي مبخوت السيرة الذاتية، ومن هو علي مبخوت، أجبنا على السؤال الذي تكرر على محركات البحث وهو كم راتب علي مبخوت.

السابق
من هو طارق شوقي وزير التربية والتعليم السيرة الذاتية
التالي
من هي جيمري بايسال ويكيبيديا

اترك تعليقاً