الشخصيات

من هو شادي سرور ويكيبيديا

من هو شادي سرور ويكيبيديا

من هو شادي سرور ويكيبيديا، هناك العديد من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لها دور فعال في المجال الذي تعمل به، ومن هذه الشخصيات الشاب المصري شادي سرور، والذي استطاع النجاح وتحقيق الشهرة من خلال العمل الدؤوب والإمكانيات البسيطة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على السيرة الذاتية ل شادي سرور واهم المحطات في حياته المهنية.

من هو شادي سرور

شادي وليد سرور من مواليد 21 أبريل 1995، يبلغ من العمر 26 عام، من القاهرة، وهو مسلم الديانة، وهو أول شاب مصري يتكسب شهرة كبيرة على ساحة الانترنت، فكان يمتلك في عمر التاسعة عشر نسبة مشاهدة تصل إلى 50 مليون مشاهد، حيث بدأ شهرته من خلال مقاطع فيديو مدتها من 7 إلى 15 ثانية ويتم تصويرها بكاميرا الجوال ولا تحتاج إلى إمكانيات عالية، وصنع علاقات مع كل مديري صفحات الفينز المشهورة والمختلفة في مصر والعالم العربي واستطاع من خلال ذلك تحقيق أرقام كبيرة على الرغم من صغر سنه.

شادي سرور ويكيبيديا

من مواليد القاهرة في مصر، كان مهووس بافلام هوليوود السينما في الولايات المتحدة الأمريكية، كان يصنع الأفلام القصيرة منذ الصغر بكاميرا هاتفه المحمول، وقرر ان يلتحق بمعهد للدراسة والدورات تزيد من مهاراته وقدراته، وبدأ في يوليو 2011 بتعلم صناعة الأفلام من خلال الانترنت، وبعد سنة واحدة تعلم كيفية صناعة التأثيرات البصرية وتحرير الفيديو الاخراج والتمثيل وتوجهات العمل السينمائي المختلف.

بداية شهرة شادي سرور

عندما بدأت ظاهرة الفينز وهي عبارة عن مقاطع فيديو كوميدية قصيرة مدتها من 7 ثوان غلى 15 ثانية، وبدأ شادي العمل بها، وعمل على مقاطعه بنفسه حيث يقوم بتمثيل جميع الأدوار والتصوير والكتابة وصناعة الفكرة والاخراج والمونتاج والتسويق، وتعتبر قناة شادي سرور من القنوات الأسرع نمواً على اليوتيوب ووصل عدد مشتركيه إلى 3.6 مليون مشترك في 2018م.

خروج شادي سرور من الإسلام

في 15 فبراير 2019، أعلن عن تركه للإسلام عبر منشور على صفحته الموثقة على الفيس بوك، حيثُ كتب “مش بخرج من البيت بقالي شهور، عايش في سجن، سيبت الإسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس، خسرت كل الناس اللي في يوم حبيتهم وأصبحت وحيدًا”. معللاً سبب تركه للإسلام هو العنصرية والجحود في قلوب الناس، وأنه قد خسر العديد ممن أحبهم وقد أضحى وحيداً.

ختاماً، نصل إلى نهاية مقالنا، والذي تعرفنا من خلاله على احد أبرز صناع المحتوى في العالم العربي وهو الشاب المصري شادي سرور.

السابق
الرقم القياسي للمنتخبات بدون خسارة في العالم
التالي
تحبني شهر وتفارق سنه كلمات

اترك تعليقاً