الشخصيات

من هو سامي الفهري ويكيبيديا

من هو سامي الفهري

من هو سامي الفهري ويكيبيديا، يوجد العديد من الشخصيات المميزة التي شكلت حضورها بطرق مختلفة والتي شغلت الرأي العام بشكل كبير، من ضمن هذه الشخصيات التي أثارت بلبلة في الفترة الأخيرة هو سامي الفهري، وهو إعلامي تونسي، تم اعتقاله من قبل السلطات بسبب تهم الفساد، وقد جرى الإفراج عنه بعد انتهاء المحكومية التي كانت عليها، حيث سامي الفهري من الشخصيات التي حظيت بتداول كبير لأخبره على منصات التواصل الاجتماعي حيث ظهر على محركات البحث بكره وقد كان حديث الجمهور لوقت كبير بسبب ما يدور حوله من أقاويل.

من هو سامي الفهري

من هو سامي الفهري ويكيبيديا، يعرف سامي الفهري على أنه من الشخصيات الإعلامية المميزة، فقد ولد في 7 نوفمبر سنة 1971، وقد كان يعمل باعتباره مقدم وأيضا منتج وكذلك مخرج وقد كان عمله قد بدأ من عام 2003 بتقديمه العديد من الأعمال المميزة، والتي كانت تبث على قناة تونس 7. هذا وقد دخل الفهري قطاع الإعلام من خلال إذاعة تونس الدولية حيث عمل فيها باعتباره منشط منذ عام 1998.

من هو سامي الفهري
من هو سامي الفهري

سامي الفهري ويكيبيديا

من هو سامي الفهري ويكيبيديا، لقد انضم سامي الفهري بعدها إلى قانة 21 بعدها التحق بشركة كاكتوس للإنتاج صهر الرئيس بلحسن الطرابلسي. ومن ثم قدم سامي الفهري بشكل متتالي برنامجي “آخر قرار” الذي كان يبث من 2003-2005 وأيضا دليلك ملك من سنة 2005 وحتى سنة 2007 التي كانت تبث على قناة تونس 7.

من هو سامي الفهري السيرة الذاتية

من هو سامي الفهري ويكيبيديا، يعد سامي الفهري من الشخصيات المميزة التي عملت بجهد بغض النظر عن شخصيته التي قد يراها البعض سيئة خاصة بعد ما تم التداول عنه بسبب قضايا الفساد إلا أنه قدم العديد من الأعمال خاصة في شهر رمضان المبارك في سنة 2008 حيث عمل على إخراج مسلسل مكتوب الذي عمل على توظيف له ميزانية كبيرة خلافا للمسلسلات الرمضانية الأخرى.

من هو سامي الفهري ويكيبيديا، بعد ذلك في شهر رمضان 2009 عمل على إخراجه للجزء الثاني. وفي رمضان في سنة 2010، عمل أيضا على إخراج مسلسل كاستينغ الذي ظهر فيه باعتباره ممثل في دور صغير. وقد أطلق عقب الثورة التونسية قناة التونسية. بعدها عمل على إعادة تسمية القناة إلى ان أصبحت الحوار التونسي، وهي من القنوات الناجحة والتي لاقت صدى كبير من قبل الجماهير التونسية المتابعة لها.

السابق
حقيقة الافراج عن سامي الفهري
التالي
كيف اطلع العنوان الوطني من توكلنا

اترك تعليقاً