منوعات

من هو زوج وحيدة الصبياني

من هو زوج وحيدة الصبياني، أغلب القصص التي نسمع بها في الواقع حقيقة وتحدث بسبب الصدفة الجميلة التي تجمع بين الناس وتتكلل بالنجاح بسبب ما يمكن أن يحصل من هذا الصدفة التي تجمع بين اثنين، لذلك فأن القدر دوماً ما يكون هو الحال المقسم للإنسان الذي يقوم على الجمع بين خلقه في أحسن حال وهذا ما حدث مع الطالبة السعودية المبتعثة التي تزوجت من زوجها عن طريق الصدفة في الخارج وكان القدر هو من جعلهم أزواجاً لبعضهم البعض بين فرحة من المواطنين الذي سمعوا بقصتهم الجميلة والرائعة.

وحيدة الصبياني ويكيبيديا

هي طالبة خرجت من برنامج الملك سلمان بن عبدالعزيز للابتعاث للخارج وهذا بسبب أنها كانت من أكثر الطالبات تفوقاً وتقديراً لجهودها تم منحها الابتعاث من أجل الدراسة بأمريكا، وحيدة تبلغ من العمر 39 سنة وقد حصلت على المركز الأول في الثانوية العامة وقد تزوجت في عام 2009 من زوجها في الخارج، حيث أن قصتها جميلة ومؤثرة أخذت اهتمام المواطنين الذين تأثروا بما حدث مع هذه الطالبة الجميلة التي قصتها خلدت بالتاريخ وأصبت تقال كثيراً بين المتأثرين بقصص الحب.

جنسية زوج وحيدة الصبياني

وحيدة ولدت في المملكة العربية السعودية لأم سعودي وأب سعودي عاشت في السعودية حتى الانتهاء من الثانوية العامة ثم خرجت لأمريكا من أجل تلقي التعليم في الجامعي في أفضل جامعات أمريكا ضمن برنامج الابتعاث الخارجي، وقد حصلت على شهادتها وتفوقت في دراستها وأصبحت حديث المواطنين بسبب أنها حصلت على الأولى في كليتها  الجامعية.

زوج وحيدة الصبياني

فية قصة مؤثرة أثرت بالعالم العربي وكانت حديث مواقع التواصل الإجتماعي التي تردد قصتها بكثرة بسبب ما قامت به الطالبة السعودية التي كان للقدر دور في جمعها مع رفيق دربها وزوجها خالد شرار الذين اجتمعوا في الخارج، حيث أن قصتهم كانت من اجمل القصص التي كان للغربة دور في جمعهم مع بعضهم البعض وزواجهم على سنة الله ورسوله بأمريكا.

قصة وحيدة الصبياني كاملة ومختصرة

خرجت وحيدة مثلها مثل الطالبات الذين ذهبوا من أجل تلقي الدراسة الجامعة بناء على المنحة التي حصلت عليها من برنامج الابتعاث الخارجي، وقد ذهبت للولايات المتحدة الأمريكية لكن للقدر كان الأمل الذي منحها فرصة من أجل الاجتماع بزوجها الطالب السعودي التي تزوجت منه في عام 2009 في قصة تحدث عنها السوشيال ميديا كثيراً لما حصل معها.

الجدير بالذكر أن وحيدة تعتبر من أكثر الطالبات ذكاءاً فهي كانت من الأوائل في كل وقت وهذا بسبب ما قامت به الطالبة المتفوقة والجميلة.

السابق
بوابة التطوير المهني التعليمي الصيفي 2020
التالي
رواية فتح شفرتها pdf