منوعات

من هو زوج ليلى الكندري

من هو زوج ليلى الكندري، اهتمت المتابعين بمشاهدة النجمة الكويتية ليلى الكندري باستمرار بسبب نجوميتها والمكانة التي وضعت نفسها وأصبحت من أشهر نجوم السوشيال ميديا في الكويت، فقد امتازت النجمة بموهبتها وقدرتها على إعطاء المتابعين المتعة في تقديم التقليد على التي تقوم به النجمة على مواقع التواصل، كما أن كتابات النجمة ومدوناتها تجعل الجمهور معجب بشخصيتها القوية والمؤثرة بالشاشة العربية على مدار الثلاثة سنوات السابقة في حياة النجمة.

من هي ليلى الكندري السيرة الذاتية

فاشينيستا ومدونة وكاتبة كويتية ولدت في 30 أبريل من عام 1995م ، مسلمة الديانة درست في كلية المال والأعمال كما أنها اهتمت بالتمثيل منذ صغرها وكانت تحلم بان تصبح نجمة معروفة بالوسط الفني، لها مركز تجميل خاص بها اسم مركز الاتحاد الطبي، تملك النجمة جمهور على مواقع التواصل الإجتماعي كما أنها جمهورها زاد عن المليون متابع من الوطن العربي.

معلومات عن البلوجر الكويتية ليلى الكندري

بدأت النجمة ليلى الكندري بالسوشيال ميديا قبل سنين طويلة منذ عام 2014م لكن في وقتها لم تكن معروفة بالوسط الفني، لكن البداية الحقيقة للنجمة بدأت في عام 2017 التي كان السنة الأكثر نجاحاً في حياة النجمة بسبب حصولها على اهتمام من الأضواء والشهرة.

  • مسلمة الديانة.
  • طولها 169 سم.
  • وزنها 75 كيلو.
  • تحب لعب الرياضة.
  • تحب الرقص والغناء.
  • تملك قدرة على التقليد والتمثيل.
  • لا تحب صفة البخل.

ما اسم زوج ليلى الكندري

اهتمام كبير من السوشيال ميديا من الحياة الزوجية للفنانة والنجمة الكويتية ليلى الكندري التي أصبحت تملك شهرة كبيرة بالوطن العربي، حيث أن نجومية الناشطة ليلى الكندري كبيرة جداً وهذا ظهر من خلال الاهتمام الواسع التي تجده من البرامج التلفزيونية التي تقوم بعمل لقاءات صحفية مع النجمة من أجل الحديث عن النجمة المميزة صاحبة 25 سنة، كما أن المدونة الكويتية لم تذكر من قبل أنها متزوجة وهذا ما ينفي شائعة زواجها التي تحدثت عنه مواقع السوشيال ميديا.

حساب سناب ليلى الكندري الرسمي

توجهت النجمة والفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري للسناب شات بالفترة الأخيرة بعد مطالبات الجمهور المستمر للنجمة التي أصبحت لها شعبية كبيرة بالوطن العربي بسبب اعمالها الناجحة في السوشيال ميديا، حيث أن النجمة بدأت تحقق اهتمام كبير وهذا ظهر من خلال نسبة المشاهدات التي تحققها عند خروج فيديو لها على اليوتيوب” lowlowa1 “.

تعتبر النجمة الجميلة ليلى الكندري من النجمات اليت تهتم بمظهرها كما أنها تهتم بشكلها عند كل مرة تخرج بسبب أن الجمهور يحب إطلالتها الجميلة والرائعة وموهبتها في تقديم فن التقليد.

السابق
من هي البلوجر ليلى الكندري
التالي
كوبونات خصم امازون 2020

اترك تعليقاً