الشخصيات

من هو زوج ريهام سعيد الحالي

من هو زوج ريهام سعيد الحالي

من هو زوج ريهام سعيد الحالي، ريهام سعيد هي ممثلة مصرية وفنانة وإعلامية شهيرة، ولدت بتاريخ 31 من شهر مايو عام 1975م، شاركت في الكثير من الاعمال الفنية الرائعة والمميزة، بالإضافة الى تقديمها للكثير من البرامج المهمة والشهيرة، حيث قامت بتقديم برنامج صبايا الخير وهو من اشهر البرامج التي تم تقديمها على الساحة المصرية، حيث يتناول العديد من القضايا المثيرة للجدل.

بدأت الفنانة ريهام سعيد حياتها المهنية بالعمل كمذيعة في برنامج صبايا في احد القنوات الفضائية، وبالرغم من الكثير من الانتقادات التي تعرضت لها بسبب جرأتها في تقديم البرامج، حيث تتناول اهم المواضيع الساخنة والمميزة، وكان لحضورها في عالم الدراما المصرية عام 2005 في مسلسل المرسي والبحار وبعد ذلك مسلسل مسك الليل عام 2008م، فمن هي الفنانة ريهام سهيد؟ ومن هو زوج الفنانة ريهام سعيد؟ ومن هي ريهام سعيد السيرة الذاتية؟ ومن هي الفنانة المصرية ريهام سعيد ويكيبيديا؟ ولمعرفة من هو زوج ريهام سعيد الحالي تابعوا معنا.

زوج ريهام سعيد الحالي

ذكرت مختلف وسائل الاعلام أن الفنانة والمذيعة المصرية ريهام سعيد تزوجت من 7 اشخاص، فهي تزوجت اول مرة بعمر التاسعة عشر، واستمر هذا الزواج لمدة ثلاثة سنوات وانجبت من هذا الزواج امينة، والزواج الثاني لم يدم لمدة طويلة، حيث انفصلت عن زوجها الثاني بعد ستة شهور من الزواج، بينما الزواج الثالث كان من شاب مصري تزوجته بعد 10 سنوات من الانفصال، وزوجها الرابع هو احد خبراء التجميل المشاهير وهو الدكتور محمد، حيث كان متزوج بها عرفياً وتقدم احد الممثلين للزواج منها عرفياً وهو احد ممثلي المسرح والمسرحية الشهيرة مرسي عاوز كرسي كان عام 2008 وهو خامس زوج تزوجته، والزواج السادس كان من دكتور وخبير التجميل علاء التونسي، والذي علق على صورة وهو برفقة ريهام سعيد عام 2012.

من هو زوج ريهام سعيد الحالي
من هو زوج ريهام سعيد الحالي

وقام الخبير علاء التونسي بالتعليق على زواجه من الفنانة ريهام سعيد على صورة قام بتنزيلها عام 2014 بقوله “خطوبة الإعلامية ريها سعيد” ولكن ريهام سعيد قد تكمت على الخبر، ولم تتحدث في أي تفاصيل من هذا الامر، وتزوجت بعد ذلك من طارق صبري، وانجبت ولدين منه وانفصلا بعد ذلك بالطلاق، وزوج ريهام سعيد هو مدحت عفيفى وانجبت له ولد اسماه طارق مدحت عفيفى وهو الزوج الاخير ومدحت عفيفى محاسب والذي انتشرت صوراً له مع المذيعة ريهام سعيد على مواقع التواصل الاجتماعي وتم احاطته بالسرية ولكن ظهر واكدت هذا الزواج منه وهو زوجها الحالي.

من هو زوج ريهام سعيد الحالي
من هو زوج ريهام سعيد الحالي

من هي ريهام سعيد ويكيبيديا

دخلت ريهام سعيد الى عالم الفنية بعد مشوار طويل في الاعلام، حيث بدأت حياتها المهنية كمذيعة في برنامج صبايا في احد القنوات الفضائية، وبالرغم من الكثير من الانتقادات التي تعرضت لها ريهام سعيد بسبب جرأتها في تقديم البرامج الا انها لم تتوقف واسترمت في تقديم البرامج الجريئة، وكان حضورها الجذاب والقوي صاحب تأثير قوي في دخولها الى عالم الدراما التلفزيونية عام 2005م، حيث شاركت في مسلسل المرسي والبحار، وشاركت بعد ذلك في مسلسل مسك الليل عام 2008م، وشاركت مع الممثل احمد بدير في بطولة المسرحية مرسي عاوز كرسي، وقامت بتقديم دور الفتاة الصعيدية في مسلسل شارع عبد العزيز هي والممثل عمرو سعد، كما شاركت في مسلسل الشك مع الممثلة مي عز الدين، ومسلسل قلوب مع الممثلة علا غانم ومسلسل ابن حلال مع الفنان محمد رمضان في رمضان 2014.

من هو زوج ريهام سعيد الحالي
من هو زوج ريهام سعيد الحالي

من هي ريهام سعيد السيرة الذاتية

ريهام سعيد من اشهر فنانات واعلاميات القرن الواحد والعشرين، حيث قامت بتقديم مجموعة متميزة من البرامج التلفزيونية المهمة والمسلسلات والأفلام الرائعة التي نالت اعجاب الكثيرين، فدائماً ما تثير الجدل في برامجها الإعلامية التي تقدمها، حيث تم اتهمها في الكثير من الأحيان بعدم المهنية والاستغلال للشخصيات التي تقوم بتغطيتها.

ومن الاتهامات التي وجهت للاعلامية ريهام سعيد هي فبركة العديد من القصص الإعلامية، بالإضافة الى الحكم عليها بالسجن في العديد من القضايا المثيرة للجدل مثل قضية الفنانة زينة، وقام العديد من النشطاء والإعلاميين المصريين بحملة لايقاف ريهام سعيد عن تقديم برامجها، ومن اهم هذه البرامج: صبايا الخير على فضائية النهار.

من هو زوج ريهام سعيد الحالي
من هو زوج ريهام سعيد الحالي

وفي مرة من المرات كادت حيات ريهام سعيد المهنية ان تنتهي وذلك عام 2015، حيث قامت بفضيحة كبيرة اثارت الجدل الواسع عندما قامت باذاعة حلقة ونشرت فيها صور خاصة لسمية طارق “فتاة المول” وقد كانت هذه الفتاة قد تعرضت الى التحرش والتعدي بالضرب من احد الشباب في منطقة الحرية مول، وأصبحت قضية هذه الفتاة قضية رأي عام، وتعرض ريهام سعيد للمقاضاة بسبب نشرها لصور لهذه الفتاة، وقابل الجماهير البرنامج واوقفوا تمويلها على اثر ذلك، ومن اهم البرامج التلفزيونية التي قامت ريهام سعيد بتقديمها:

  • برنامج صبايا على قناة المحور عام 2003.
  • برنامج صبايا الخير والذي يقدم منذ عام 2012 حتى الآن على قناة النهار.
  • برنامج من غير زعل والذي قدمته عام 2013 على قناة النهار.
  • برنامج قلبك ابيض عام 2014 على قناة النهار.
من هو زوج ريهام سعيد الحالي
من هو زوج ريهام سعيد الحالي

ومن الاعمال الفنية التي قامت بتقديمها الفنانة المصرية ريهام سعيد:

  • مسلسل ستات قادرة عام 2016.
  • مسلسل فيفا اطاطا عام 2014.
  • مسلسل شجرة الرز او شجرة الدر عام 2014.
  • مسلسل ابن حلال مع الفنان محمد رمضان عام 2014 بشخصية فاطمة.
  • مسلسل قلوب عام 2014.
  • مسلسل الشك عام 2013.
  • مسلسل اهل الهوى عام 2013.
  • مسلسل شارع عبد العزيز عام 2011 بشخصية اشجان.
  • مسلسل وتر مشدود عام 2009.
  • مسرحية مرسي عاوز كرسي عام 2008.
  • مسلسل مسك الليل عام 2008.
  • مسلسل المرسي والبحار عام 2005.
من هو زوج ريهام سعيد الحالي
من هو زوج ريهام سعيد الحالي

وبهذا نكون قد تعرفنا على من هو زوج ريهام سعيد الحالي، كما عرضنا لكم أهم الاعمال الفنية التي قامت بتقديمها الفنانة المصرية ريهام سعيد، بالإضافة الى اهم البرامج التلفزيونية التي قامت ريهام سعيد بتقديمها، وعرضنا من هي ريهام سعيد السيرة الذاتية، و من هي ريهام سعيد ويكيبيديا، وغيرها من المعلومات المهمة حول الإعلامية والفنانة المصرية ريهام سعيد.

السابق
من هي زوجة خالد القيش
التالي
متى عودة الموظفين بعد عيد الفطر 1442

اترك تعليقاً