الشخصيات

من هو خالد بشارة السيرة الذاتية

من هو خالد بشارة

من هو خالد بشارة السيرة الذاتية، خالد بشارة هو رجل أعمال مصري لقد شغل منصب العضو المنتدب لمجموعة أوراسكوم تيليكوم القابضة، أيضا فهو يعتبر أحد أعضاء مجلس إدارة أوراسكوم تيليكوم القابضة منذ سنة 2003 وهو عضو مجلس إدارة بشركة ويند للاتصالات، لقد تم تعيين خالد بشارة باعتباره مديراً عاماً للعمليات لدى أوراسكوم تيليكوم، حيث كان يشغل منصب مدير عام العمليات لدى شركة ويند للاتصالات ويعد من الشخصيات المليئة بالخبرات في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات كونه يتمتع بخبرة إدارية واسعة علاوة على خبراته الطويلة في تنظيم المشاريع،

من هو خالد بشارة

من هو خالد بشارة السيرة الذاتية، ولد خالد بشارة في شهر يوليو سنة 1971. حيث كان ولده يمتلك مضارب للدقيق والأرز وأجهزة تعبئتهما. بعدها عمل خالد على الالتحاق بالجامعة الأميركية في القاهرة التي حصل منها على شهادة في علوم هندسة الحاسب الآلي، بعدها حصل على مجموعة من دراسات إدارة الإعمال المتطورة والتي كانت من جامعة ستانفورد ومن المعهد الأمريكي للمصارف والتمويل.

من هو خالد بشارة
من هو خالد بشارة

خالد بشارة السيرة الذاتية

من هو خالد بشارة السيرة الذاتية، لقد شغل خالد بشارة منصب عضو المنتدب لمجموعة أوراسكوم تيليكوم القابضة، هذا وقد كان من أعضاء مجلس إدارة أوراسكوم تيليكوم القابضة والتي بدأت منذ عام 2003 وعضو مجلس إدارة بشركة ويند للاتصالات، وقد ترأس خالد وحدة الخط الثابت والبوابة التجارية في شركة ويند للاتصالات وقد كان ذلك في عام 2005 بعدها ترقى في المناصب إلى أن تم تعيينه الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة.

من هو خالد بشارة ويكيبيديا

من هو خالد بشارة السيرة الذاتية، لقد تم تعيين خالد بشارة باعتباره مديرًا عامًا للعمليات لدى أوراسكوم تيليكوم في أبريل 2009، هذا وقد كان يشغل منصب مدير عام العمليات لشركة ويند للاتصالات، كونه يتمتع بخبرات كبيرة وواسعة في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات نظرا كذلك لخبراته في تنظيم المشاريع.

من هو خالد بشارة السيرة الذاتية، توفي يوم الجمعة في 31 يناير 2020 عن عمر يناهز الثامنة والأربعين بعد حادث سير مروع كان بالقرب من ميدان الرماية في تمام الساعات الأولى من فجر اليوم المذكور، على إثرها نُقل إلى أقرب مستشفى ولكن كانت الإصابة خطيرة وهناك لفظ أنفاسه بعد ساعة من المحاولات العديدة لإنقاذه التي باءت بالفشل.

السابق
سبب وفاة الفنان فائز سنفور
التالي
تفاصيل زواج شهد الشمري من عدنان الاسدي

اترك تعليقاً