الشخصيات

من هو حميدان التركي .. قصة حميدان التركي

من هو حميدان التركي .. قصة حميدان التركي

من هو حميدان التركي .. قصة حميدان التركي، يُعتبر حميدان التركي واحدًا من الشخصيات التي ذاع سيطها في السنوات الأخيرة خصوصًا في المملكة العربية السعودية بعد الحادثة التي قام بها والتي أثارت الكثير من ردود الأفعال، كما شكلت قصة حميدان التركي حالة من الجَدل الواسع التي تسبب فيها حميدان بعد أن أدين بالاعتداء بشكل جنسي على المدبرة الإندونيسية التي كانت تعمل في بيته، وحميدان التركي من مواليد المملكة وقد سافر بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية في العام 1995م بعد أن حصل على بعثة من جامعة الإمام محمد بن سعود في قسم اللغة الإنجليزية، وفي مقالتنا هذه سنعرف معًا من هو حميدان التركي .. قصة حميدان التركي.

من هو حميدان التركي

حميدان علي التركي من مواليد العام 1969م، وهو مواطن من المملكة العربية السعودية وقد تمت إدانته في محكمة “كولورادو” وهذا بتهمة أنه قام بالاعتداء على خادمته الإندونيسية، وفي الواحد والثلاثين من العام 2006 تم الحكم عليه بالسجن لمدة ثمانية وعشرين عامًا، وهذا بعد التهمة التي وجّهت إليه باختطافه لخادمته الإندنونسية وإجابرها على أن تعمل عنده دون أن يدفع لها أجرتها كما إنه قام بحجز وثائقها ولم يجدد إقامتها وأجبرها على أن تسكن في قبو لا يصلح لسكن البشر، رغم هذا، فقد رفض تركي التهم وقال بأنها مؤامرة من الحكومة الأمريكية عليه.

قصة حميدان التركي

في الخامس والعشرين من شهر يناير للعام 2011 قررت محكمة كولورادو أن تخفف الحكم على حميدان التركي من ثمانية وعشرين سنة إلى ثمانية سنوات وهذا بعد أن تم اتهامه باغتصاب خادمته، وهذا التخفيف أتى بسبب حسن سيره وسلوكه والتأثير الإيجابي الذي قام به، وقصة حميدان التركي حظيت بالاهتمام الرسمي وبالاهتمام الواسع على الأخص في المملكة العربية السعودية.

من هي زوجة حميدان التركي

يبلغ حميدان التركي من العمر اليوم 52 عامًا، وهو من منطقة الرفحاء بالمملكة العربية السعودية، وزوجته هي سارة الخنيزان، وله من الأبناء كل من تركي ولمى ونورة وأروى وربى، وقد قام بتعلم اللغة الإنجليزية، وكان قد تم اعتقاله هو وزوجته سارة في شهر نوفمبر من العام 2004م بعد أن تم اتهامه بمخالفة الأنظمة الخاصة بالإقامة والهجرة في أمريكيا، ومن ثم في الثاني من شهر يونيو للعام 2005 تم اعتقالهم مرة أخرى بتهمة إساءة تعاملهم مع الخادمة.

من هو حميدان التركي .. قصة حميدان التركي
من هو حميدان التركي .. قصة حميدان التركي

اخترنا لكم: نور الشريف من وين

مما لا شك فيه أن التعرف على من هو حميدان التركي .. قصة حميدان التركي، واحدة من الأمور التي يسعى إليها شريحة كبيرة، وقد تعرفنا في مقالتنا على حميدان التركي، وعرفنا السنة التي ولد فيها، والمدينة التي نشأ فيها، وسبب اعتقاله وغيرها من المعلومات.

السابق
اليوم علقة على خشبة كلمات
التالي
من هو تامر قمحية ويكيبيديا

اترك تعليقاً