الشخصيات

من هو بدر الماس السيرة الذاتية

من هو بدر الماص السيرة الذاتية

من هو بدر الماص السيرة الذاتية، تصدّرت العديد من صفحات السوشيال ميديا اليوم خبر وفاة زوج شوق الهادي السابق في أمريكا، ولاقى هذا الخبر الرواج ما بين أواسط النُشطاء ورواد التواصل خصوصًا أنّ زوجته تحظى بمُتابعة واسعة من قبل الجمهور الكويتي كونها تنتمي للوسط الفني الذي قدّمت فيه مجموعة من الاعمال فنيّة الرائعة والمُميزة، ويبحث عدد من المُتابعين ورواد التواصل عن من هو بدر الماص السيرة الذاتيّة وما هي أسباب وفاته في أمريكا.

بدر الماس ويكيبيديا

ناشط اجتماعي حظي على الشُهرة الفنيّة بتعد تداولت مجموعة من الصور والمقاطع المُتنوعة عبر السناب شات، ولاقت المُحتويات التفاعل والإعجاب المُتواصل من قبل الجمهور الفني، وقد تمكن من الحصول عل حوالي 188 ألف مُتابع على السناب شات، بدر الماس ولد في المملكة العربيّة السعوديّة ولكنه يحمل الجنسيّة الكويتية بعد أنّ تزوج من الفنانة شوق الهادي في عام 2017م.

أسباب وفاة بدر الماس

بعد أنّ كشفت مصادر طبيّة كويتيّة أمس عن وفاة بدر الماس بعد أنّ تعرض لحادث سير في أمريكيا، وتداول العديد من الرواد التواصل عبارات التعازي على فقدانه خصوصًا أنه تميز بعدّة من الأعمال النشطة على السناب شات، يُشار إلى أنه تعرض إلى حادث اصطدام دراجة ناريّة في ولاية تكساس الامريكيّة.

من هي زوجة بدر الماس

زوجة بدر الماس شوق الهادي مُمثلة فنيّة تحظى بالشُهرة الواسعة العديد من الصفحات الاجتماعية وتميزت بالعديد من الأعمال الفنيّة الرائعة لها، بدأت زوجته العمل الفني مُنذ الصغر وتواصلت في عمليّة التمثيل في مسرحيّة الخفافيش التي انطلقت في عام 2018، تزوجت الفنانة في عام 2015 من بدر الماص ولكن لم تدوم حياتهم طويلًا بسبب المشاكل المُعقدة فيما بينهم، وانفصلت عن زوجها في نهاية 2017، وأعلن أمس عن وفاته في حادث سير بالولايات المُتحدة الامريكيّة.

كم عمر بدر الماس

تداول الكثير من رواد التواصل صور بدر الماس بعد الإعلان عن وفاته في الولايات المُتحدة الأمريكية بسبب حادث سير تعرض له، وبعد ذلك يبحث عدد من الجمهور عن كم عُمر بدر الماس الذي اشتهرت قصة زواجه من شوق الهادي ولم يدم طويلًا هذا الزواج بسبب بعض من الخلافات الاجتماعية التي حدثت فيما بينهم، يُمكن القول أنّ عُمر بدر الماس في مطلع الثلاثينيات من العمر.

مكان دفن بدر الماس

بعد أنّ توفي الناشط بدر الماص أمس نتيجة تعرضه لحادث سير مُروع في ولاية تكساس الامريكيّة، يبحث عدد من النُشطاء عن مكان دفنه خصوصًا أنه يحمل الجنسيّة الكويتيّة، وقد كشفت طليقة بدر شوق الهادي عبر حسابها على انستقرام أنه سيٌدفن في الكويت حال وصوله من أمريكيا.

أسباب انفصال بدر الماس عن شوق الهادي

تزوج بدر الماس من فرح في عام 20125 بعد حياة مليئة بالحب والرومانسيّة فيما بينهم، ولكن لم يدم هذا الحب سوى عامين بسبب بعض من الإشكاليّات الاجتماعيّة والأسريّة مع بعضهم البعض وهذا ما أثر على العلاقة الزوجيّة التي انتهت بالطلاق في عام 2017، وقد بينت فرح أنّ أسباب الطلاق هي الادعاء بالضرب والإذلال والإهانة التي تعرضت لها من قبل زوجها بدر الماس.

ما هي اسباب وفاة بدر الماص طليق شوق الهادي
ما هي اسباب وفاة بدر الماص طليق شوق الهادي

يُذكر انّ بدر الماص تعرض لحادث سير أدى إلى وفاته يوم الجمعة وسيتم نقل جثمانه إلى الكويت ليواري الثرى في بلاده، وقدمنا لكم من هو بدر الماص وما هي أسباب وفاته.

السابق
ما هي اسباب وفاة بدر الماس طليق شوق الهادي
التالي
هل جميع الأكتنيدات عناصر لينة