الشخصيات

من هو الملثم 2021

من هو الملثم 2021

من هو الملثم 2021، الملثم هو الشخصية التي تظهر في لحظات حاسمة بالنسبة لكل من الجيش الإسرائيلي والشعب الفلسطيني والذي يعلن عن أهم المعلومات التي تخص كلا الطرفين واعتبر أحد الأيدي المحركة للمقاومة في فلسطين تحديدا في غزة والذي تحاول الجهات الأمنية الإسرائيلية جاهدة معرفة هويته الحقيقة ولكن الحقيقة أن هويته مجهولة بالنسبة للإسرائيليين والغزيين أيضاً، وفي مقالنا التالي سنذكر لكم من هو الملثم 2021.

من هو الملثم

الملثم هو شخصية مجهولة الهوية لا يعرف أحد عنه سوى لقبه فهو ملقب بأبو عبيدة وهو الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري في حركة حماس في فلسطين في غزة، ويظهر على شاشات التلفاز في حالة الحرب والوضع الأمني المتزعزع بين الإسرائيليين والفلسطينيين ليعلن عن اخر التطورات وينقل رسالة كتائب القسام للإسرائيليين.

من هو الملثم 2021
من هو الملثم 2021

من هو الملثم 2021

كان أخر ظهور لأبو عبيدة للقب بالملثم في تاريخ 15 مايو 2021 وذلك بعد حدوث تبادل القصف والصواريخ بين الإسرائيليين والفلسطينيين وتطور الأحداث في المعركة التي ما زالت مستمرة حتى الان في الأراضي الفلسطينية معلناً عن اخر ما تم توجيهه من ضربات للاحتلال الصهيوني ورد على كثير من الرسائل التي كان يوجهها الإسرائيليين للفلسطينيين.

حقيقة هوية الملثم 2021

حاول القوات الإسرائيلية معرفة حقيقة شخصية أبو عبيدة الملقب بالملثم ليتم استهدافه كونه أحد الإعدادي المحركة للمقاومة في قطاع غزة خاصة بعد أن قاموا باغتيال العديد من القادة والمهندسين خلال أيام التصعيد الأخير معلنين بذلك انتصارهم بشكل جزئي مع أن الجيش العسكري يصرح بأنه يحمل في جعبته ما لم يخطر في بال الإسرائيليين بعد.

في الختام نكون قد تعرفنا على أحد أهم الشخصيات العسكرية في الجهاز العسكري الفلسطيني في غزة وهو الملثم فقد ذكرنا لكم من هو الملثم ومن هو الملثم 2021 و حقيقة هوية الملثم 2021 ومحاولات إسرائيل لمعرفة هويته الحقيقية.

السابق
سبب وفاة سعد شرار الختلان
التالي
كم هي رسوم جامعة المعرفه 1442

اترك تعليقاً