الشخصيات

من هو المخرج محمد أسامة زوج شيرين

من هو المخرج محمد أسامة زوج شيرين

من هو المخرج محمد أسامة زوج شيرين، قصة المخرج محمد أسامة زوج شيرين ن أكثر القصص الثيرة للجدل التي انتشرت بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وما زال الكثير يتداول الحديث بها رغم مرور فترة طويلة عليها، فالفنانة شيرين والمخرج محمد أسامه من الشخصيات المعروفة والمحبوبة لدى الجمهور المصري، ويهتم بمعرفة تفاصيل متعلقة بحياتهم الشخصية، في المقال الآتي سنذكر لكم من هو المخرج محمد أسامة زوج شيرين.

المخرج محمد أسامة

محمد أسامة ممثل مصري من مواليد عام 1949، درس في كلية الهندسة في جامعة عين شمس في مصر، وبعد التخرج سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة الميكانيكا، ثم جاءت الفرصة ليكتشف موهبته في مجال التمثيل والسينما، واستمر في تطوير موهبته التمثيلية والاخراجية حتى أصبح من أهم وأشهر المخرجين والفنانين المصريين.

من هو المخرج محمد أسامة زوج شيرين
من هو المخرج محمد أسامة زوج شيرين

المخرج محمد أسامة زوج شيرين

شيرين فنانة مصرية من مواليد عام 1956 وتملك موهبة فريدة من نوعها في رقص الباليه، حاصلة على درجة الليسانس في الحقوق كما أنها تعلمت الباليه في معهد الباليه في القاهرة، قدمت الكثير من الأعمال السينمائية الناجحة ولها الكثير من المحبين والمتابعين في الوطن العربي خاصة في جمهورية مصر، كانت متزوجة من المخرج محمد أسامة.

من هو المخرج محمد أسامة زوج شيرين

في إحدى اللقاءات التلفزيونية تحدثت الفنانة شيرين عن زوجها السابق محمد أسامة، وذكرت بعض التفاصيل العلقة بحياتهما الشخصية، فقد قالت أنهما لم يتزوجا عن حب، وكانت علاقتهما عادية، لم تكن ترغب بالإنجاب منه لأنها كانت تشعر أن علاقتهما الزوجية غير مستقرة، ففكر في الإجهاض بعد أن علمت بحملها، الا أن الطبيب نصحها بأن تحافظ على الجنين ليكون سند لها في حياتها، فأنجبت منه ابنتها ميريت ثم انفصلا.

بهذا نكون قد وصلنا للختام، فقد تعرفنا معاً على احدى ابرز الشخصيات في المجال الفني افنان والمخرج محمد أسامة، ومن هو المخرج محمد أسامة زوج شيرين، و طبيعة العلاقة التي تجمعهما.

السابق
من هو خطيب كارولين عزمي
التالي
لماذا يحتفل المسلمون بعيد الاضحى

اترك تعليقاً