الشخصيات

من هو الفنان ثائر شامل ويكيبيديا

من هو الفنان ثائر شامل ويكيبيديا

من هو الفنان ثائر شامل ويكيبيديا، ثائر شامل هو فنان لبناني الجنسية برع في مجال التمثيل في دولة الكويت، فهو قد عمل وعاش في الكويت، وقد قدم الكثير من الاعمال الفنية في مجال التمثيل والتأليف والإخراج المسرحي، وهو من مواليد 1 يناير عام 1960 توفي بتاريخ 7 مارس من العام 2000 وقد كانت حياته الفنية مليئة بالإنجازات في كافة الاعمال المسرحية والسينمائية المتنوعة، فـ من هو الفنان ثائر شامل ويكيبيديا؟ وما هي السيرة الذاتية للفنان ثائر شامل؟ وما هي اهم اعمال الفنان اللبناني ثائر شامل؟ لمعرفة كافة هذه التفاصيل تابعوا معنا.

من هو الفنان ثائر شامل

هو فنان وممثل لبناني الجنسية ولد بتاريخ 1/ يناير من العام 1960 وتوفي عام 2000 عن عمر يناهز 40 عام، تميزت حياته الفنية بالعديد من الإنجازات في العمل التمثيل والمسرحي والتأليف والإخراج، فقد كان من ابرع الفنانين في مجال التمثيل المسرحي وكان له قدرة عالية على الإخراج المسرحي، ويعتبر الفنان ثائر شامل من اشهر الفنانين اللبنانيين الذين عملوا وبرعوا في مجال التمثيل في الكويت في تلك الفترة.

من هو الفنان ثائر شامل ويكيبيديا
من هو الفنان ثائر شامل ويكيبيديا

من هو الفنان ثائر شامل ويكيبيديا

كان الفنان ثائر شامل مقيماً في الكويت وعمل في مجال التمثيل هناك لفترات كبيرة، وتوفي عام 2000م عن عمر يناهز أربعين عام، وقد ألف العديد من المؤلفات المسرحية المهمة، وفيما يلي أهم الاعمال التي قدمها الفنان ثائر شامل خلال حياته الفنية:

  • ألف صغيرات على الحياة.
  • اخرج مسرحية الخفاش عام 1990.

متى توفي الفنان ثائر شامل

توفي الفنان اللبناني ثائر شامل بتاريخ 7 مارس من عام 2000 عن عمر يناهز 40 عام، وذلك بعد أعوام من ممارسته لمهنة الإخراج الفني والتمثيل في العديد من المجالات الفنية في الكويت، وقد كان الفنان ثائر شامل من اشهر فناني دول الكويت في تلك الفترة، حيث قدم العديد من الاعمال المميزة التي لها اثر كبير على الساحة الفنية الكويتية الى يومنا هذا.

ومن خلال ما جاء في طيّات هذا المقال نكون قد تعرفنا على من هو الفنان ثائر شامل ويكيبيديا، كما عرضنا لكم من هو الفنان ثائر شامل السيرة الذاتية، وعرضنا متى توفي الفنان ثائر شامل، بالإضافة الى اهم الاعمال الفنية التي قدمها الفنان ثائر شامل، وغيرها من المعلومات المهمة حول ثائر شامل.

السابق
طلبات الاحوال المدنية اصدار بطاقة للنساء
التالي
طيب كنت فين يا لأ كلمات

اترك تعليقاً