رياضة

من هو أغلى لاعب في العالم 2019

تنافس كبير على كرة القدم حول العالم وحدة التنافس كبيرة بين أواسط اللاعبين والتي ازدادت من خلال السنوات الاخير مع بروز الجوائز، ويشار إلى أن أغلى لاعبين في العالم هم لاعبين دوريات قارة أوروبا.

في هذا المقال سنعرفكم على من هم أغلى لاعبين في العالم لعام 2019 ويشار إلى أن أغلى اللاعبين الذي تنافس عليهم كبرى أندية أوروبا.

من هو أغلى لاعب في العالم 2019

الكثير من اللاعبين يمتلكون مهارات متنوعة في مجال كرة القدم وجميعهم يتنافسون على الحصول على الالقاب والمداليات الفخرية، وهذه الانجازات يقدمها اللاعبين من أجل الجمهور التي يسعى للهتاف لهم وتشجيعهم في المباريات، ولا شك بأن أغلى لاعب في العالم لعام 2019، سعى الجميع لمعرفته وأصبح هناك تداول للكثير من الاسماء الخاطئة اما في هذا المقال سنعرفكم على من هو أغلى لاعب في العالم، ويشار إلى أن صحيفة ليكيب الفرسية قد طرحت استفتاء حول أغلى الاسعار اللاعبين الدوليين، وكما هو موضح فأن اللاعبين المتواجدين في الدوريات الاوروبية هم لهم أسعار عالية مقارنة باللاعبين المتواجدين في الدوريات الاسيوية والافريقية واللاتينية، وهذا يدل على قوة المنتخبات والدوريات الاوروبية.

وسنقدم لكم من هم على قائمة أغلى لاعبين بحسب الاستفتاء الذي قامت به صحيفة ليكيب الفرسية والذي يضم عدّة خبراء واقتصاديين ورياضيين في العالم.

قائمة أغلى لاعبين على مستوى العالم 2019

لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ولاعب المنتخب الفرنسي اللاعب كيليان مبابي والذي يبلغ سعره 250 مليون يورو.

لاعب نادي برشلونة الاسباني ولاعب المنتخب الارجنتيني اللاعب ليونيل ميسي والذي يقدر سعره 220 مليون يورو.

ولاعب نادي باريس سام جيرمان الفرنسي ولاعب المنتخب البرازيلي اللاعب نيمار جونيور داسيلفا والذي يقدر سعره بـ 210 مليون يورو

وأيضا لاعب نادي مانشستر الانجليزي ولاعب المنتخب الانجليزي اللاعب رحيم ستيرلنيج والذي يبلغ سعره 190 مليون يورو

ولاعب نادي ليفربول الانجليزي ولاعب المنتخب المصري اللاعب المصري محمد صلاح والذي يبلغ سعره 180 مليون يورو

ولاعب نادي مانشستر ولاعب المنتخب البرتغالي اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا والذي يقدر سعره بـ 175 مليون يورو.

هؤلاء اللاعبين تم تصفيفهم بناءً على مدى تأثيرهم في وسائل الاعلام والجماهير التي تشجعهم، وبحسب القدرات فهناك تفاوت بين اللاعبين، ويعد ميسي راحل عن باقي اللاعبين ومتفوق بشكل كبير وحيثُ فاز الكثير من المباريات مع فريقه، ومن ناحية أخرى حصل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي على بطولة الدوري الفرنسي وبطولة كأس فرنسا وهداف البطولات التي خاضها باريس سان جرمان.

أغلى اللاعبين في العالم 2019

الرياضة لها أهمية كبيرة في الوسط العربي والدولي وكذلك بين الجماهير المشجعين، وبالأخص كرة القدم لها اهتمام كبير وباللاعبين، ومدى تأثيرهم بالجماهير التي تشجعهم، وليكون الاغلى والذي له الاثر الكبير اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي والذي حصل على لقب صدارة الموقف والدوريات واللاعب كيليا مبابي الذي جاء ضمن القائمة والتي هي على النحو التالي.

كيليان مبابي.

برنادرو سيلفا.

رحيم سترلنينج.

محمد صلاح.

نيمار جونيور داسيلفا.

ليونيل ميسي.

كريستيانو رونالدو.

من هو أغلى لاعب على مستوى العالم 2019

في هذا المقال قدمنا لكم من هو أغلى لاعب على مستوى العالم في عام 2019 وما هي جنسية اللاعب وماهي أسعارهم المتعارف عليها عالميًا.

يذكر أن الرياضة لها اهتمام كبير خاصة في التوهج والتطور في الاداء الرياضي والعالمي على مستوى اللاعبين وأنديتهم وفريقهم في الدوريات الاوروبية، وهناك تطور كبير في الملاعب التي تحضن اللاعبين وتسهل أدائهم الرائع.

 

السابق
معلومات عن موسم الرياض
التالي
كيف تؤثر التربة في المخلوقات الحية

اترك تعليقاً