الشخصيات

من هم زوجات معز مسعود

من هم زوجات معز مسعود

من هم زوجات معز مسعود، الداعية والإعلامي معز مسعود الذي يثير الجدل في كل مرة يقرر فيها أن يتزوج من جديد، فينظر له متابعيه بعيد الانتقاد لأنه ياخذ قرار الزواج والانفصال سريعاً في كل مرة، حتى تخطى عدد مرات زواجه 4 مرات، وجميعها شخصيات معروفة في الوسط الفني، في المقال الآتي سنذكر لكم من هم زوجات معز مسعود.

من هو معز مسعود

معز مسعود الباحث والداعية الإسلامي، ومقدم أشهر البرامج التلفزيونية المصرية، ولد عام 1978 في القاهرة في مصر عن عمر يناهز 43 عام، يعتبر أحد أكثر 5 دعاة تأثيراً في العالم العربي، حيث يعرض الكثير من القضايا الدينية والاجتماعية ويناقشها حسب رأيه ومنظوره السلوكي والشرعي، قدم الكثير من الأبحاث عن علاقة علم النفس بالدين في جامعة كامبردج في الولايات المتحدة.

من هم زوجات معز مسعود
من هم زوجات معز مسعود

زوجات معز مسعود

منذ ما يقارب عام، أعلن الداعية والمنتج الفني معز مسعود عقد قراه على إحدى الشخصيات من الوسط الفني مرة أخرى، ليكن بذلك قد تزوج للمرة الرابعة، حتى أن جمهوره أصبح معتاد على إعلانه خبر زواجه من فترة لاخرى، حتى قبل أن يمر عام على انفصاله عن زوجته السابقة، فقد أعلن في عام 2020 عن زواجه من الفنانة حلا شيحة.

من هم زوجات معز مسعود

تزوج معز مسعود للمرة الأولى عام 2003 وكانت شخصية بعيدة عن الوسط الفني، بعد انفصاله عنها بقي بدون زواج رسمي الى عام 2017 تزوج بنور الدين المرشدة السياحية، الا أن زواجهما لم يستمر أكثر من 6 شهور، وانفصلا لأنها علمت أنه لم يطلق زوجته الأولى، ثم تزوج للمرة الثالثة من الفنانة الممثلة شيري عادل في عام 2019، إلا أنهما انفصلا بعد فترة قصيرة لم تتجاوز العالم، ليعلن في 2020 عن زواجه للمرة الرابعة من حلا شيحة.

بهذا نكون قد تعرفنا على الداعية المصري الشهير وصاحب المحتوى الأكثر تأثيراً معز مسعود، وذكرنا لكم من هو معز مسعود، وزوجات معز مسعود، ومن هم زوجات معز مسعود.

السابق
من هي كارولين عزمي ويكيبيديا
التالي
كم عدد اسنان التمساح العلوية والسفلية

اترك تعليقاً