منوعات

مسلسل للحياة بقية عام كم

مسلسل للحياة بقية عام كم

مسلسل للحياة بقية عام كم، مسلسل للحياة بقية من المسلسلات الخليجية التي جذبت الأنظار وكانت لها صدى واسع في الشاشة العربية لسنين طويلة وهي تعرض لسنين طويلة على القنوات التلفزيونية، فهذا المسلسل ساعد الفرد بالحصول على معلومات جديدة تمكنا من حصد فرص متنوعة ورائعة لعرض نماذج حياتية يعيشها الإنسان ويمر بها، فهو مسلسل يعرض مجموعة من القضايا الأسرية والاجتماعية التي تساعدنا بالتعرف على المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها الإنسان وهذا يذهب بنا نحو الحديث عن مسلسل للحياة بقية عام كم عرض بالشاشة الكويتية.

قصة مسلسل للحياة بقية

مسلسل دارمي كويتي يناقش مجموعة من القضايا التي تحدث بين الزوج والزوجة ويعرض لنا ثنائيات مميزة بين الزوجين نناقش من خلالها قضايا كثيرة، وكان المسلسل قد حقق نسبة متابعة كبيرة بالوطن العربي بسبب قصته الواقعية ومناقشته لمشكلة كبيرة تحدث بين المتزوجين، وهذا المسلسل من تأليف نادر خليفة وبطولة الفنانة الكويتية سعادة عبدالله المبدعة بتقديم الفن الدرامي الاجتماعي والأسري.

طاقم عمل مسلسل للحياة بقية

قدم مسلسل للحياة بقية نموذج رائع للأعمال الفنية التي أسعدتنا لفترة قصيرة وهذا بسبب أن المسلسل لم يكن طويلاً فهو قدم مجموعة من قضايا الأسرة وكان نجوم الشاشة الكويتية موجودة بهذا العمل الدرامي.

  • سعاد عبد الله.
  • علي المفيدي
  • عائشة إبراهيم.
  • زهرة الخرجي.
  • عبد الإمام عبد الله.
  • محمد المنيع.
  • عبير الجندي.
  • داوود حسين.

في أي عام عرض مسلسل للحياة بقية

مسلسل للحياة بقية مسلسل درامي أنتج بدولة الكويت وعرض في نفس السنة التي انتهى منها الممثلين التصوير وكان المسلسل قد عرض في شهر أبريل عام 1990م وحقق نسبة رضا كبيرة من المشاهدين، وظل المسلسل موجود حتى وقتنا الحالي وله محبين كثر وهذا بعد أن بدأت القنوات التلفزيونية ببث المسلسل مرة أخرى بعام 2020.

كم عدد حلقات مسلسل للحياة بقية

تقوم قصة المسلسل على مناقشة حالة أسرية واجتماعية تناقش قضايا مهمة تمر بها كل أسرة، فهذا المسلسل من ضمن المسلسلات التي تقوم على معالجة المشاكل التي يتعرض لها كل من الأب والأم والأبناء، فهو مسلسل قائم على معالجة مشكلات الواقع الأسري الصعب التي يصادفه الإنسان بمشكلات كثيرة وعرض المسلسل بعام 1990 وقد عرض من المسلسل أربعة عشر حلقة.

يعد مسلسل للحياة بقية من المسلسلات الأكثر نجاحاً على قناة روتانا كلاسيك بعام 1991م خصوصاً عن محبي التلفزيون الكويتي العاشقين للنجمة الكبيرة سعاد عبدالله نجمة الكويت الأولى.

السابق
تفسير حلم البكاء الشديد في المنام
التالي
كم مدة خلافة عثمان بن عفان