رسائل

مسجات العام الهجري رسائل حلوة عن السنة الهجرية الجديدة للجوال 1442

مسجات العام الهجري رسائل حلوة عن السنة الهجرية الجديدة للجوال 1442، تُعد هذه من المُناسبات الرسميّة التي يسعى المُسلم فيها من أجل تبادل الكثير من التهنئة التي تُعبر عن نموذجًا من المحبّة الرائعة والخالصة بالنسبة للشخص فيها، وساهمت هذه في تحديد الكثير من العلاقات الاجتماعيّة التي يمر بها الشخص في حياته خصوصًا مع ذويه وأهله بشكل عام، وتمثلت هذه في تحديد روح التواصل الجيّد بها كونها من المهام الأساسيّة في معرفة حياة الإنسان بشكل عام، هُناك العديد من العبارات والكلمات الجميلة والمسجات التي تحمل معها مجموعة رائعة من التهاني الجميلة والتي تُضيف في حياته الانسان البهجة والتمعن والفن في تعزيز أواصر العلاقات، وسنقدم لكم أجمل مسجات العام الهجري رسائل حلوة عن السنة الهجرية الجديدة للجوال 1442.

دعاء راس السنة الهجرية

عام هجري جديد يسعى فيه المُسلم من أجل العمل على استحضار الخير الكبير في الحياة والتي تجلب البركة والمحبّة المليئة بعطر المودة فيها، الدعاء من أجل الأعمال الصالحة التي يجب على الشخص أن يستقبل العام الهجري فيها خصوصًا أنه يُساعد على تحقيق الخير الكبير للمُسلم في الحياة، واما بالنسبة لدعاء العام الهجري الجديد هو:

  • اللَّهُمّ الْخَيْرِ الَّذِي يُعانق حَيَاتِنَا دائماً وأبداً اللَّهُمّ الْفَرَحُ الَّذِي لَا نِهَايَةَ لَهُ اللَّهُمَّ قُرْبِك وَحِبُّك وَرِضَاك والجنّة يَارَبّ .
  • اللهُم إنِّي لستُ سَيِّء وَيَكْفِينِي إنَّك تَعْلَمُ اللهُم أُحْيِي بداخلي مَا أَمَاتَهُ النَّاس إتجاهك اللهُم أَن حَيَاتِي رأساً عَلِيّ عَقِب وتائه فِ المُنتصف فِ
  • كُل شَيّ فَ رَتَّب لِي دُنياي وأرشدّني إلَيَّ كُلَّ مَا هُوَ خيّر وَاخْتَر لِي مَا تُحب يَا اللّه فَأَنَا شَيّ وَأَنْتَ رَبُّ كُل شَيّ ، يَارَبّ تقبّل مِنَّا فِي نِهَايَةِ الْعَامّ.
  • رَبِّي اجْعَل نِهَايَةٌ هَذِهِ السَّنَةِ سَعَادَة و بِدَايَتُهَا خَيْرٌ .
  • اللَّهُمّ ياهازم الْأَحْزَاب أَنْ تُجْعَلَ نِهَايَةٌ هَذِهِ السَّنَةِ جَمِيلَة عَلَى كُلِّ الْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ اللَّهُمَّ اجْعَلْهَا آخَر الأَحْزَان .
  • يَارَبّ اجْعَل هَذِهِ السَّنَةِ كغيمة سَرِيعَة هاطلة مبّشرة لَا مُهْلِكَة سَهْلَةٍ لَا عُسْرِه ياكريم وَفَّقَنَا وبشرنا وَاجْعَل نِهَايَةٌ جَهَدْنَا فرحاً.

رسائل تهنئة بالعام الهجري

الكثير من الرسائل المُعبّرة والتي تحمل معها التطلعات الايجابيّة في حياة الانسان مع بداية العام الجديد التي مرّت الكثير من الأحداث العظمية فيه، ولابد من التهنئة بهذه المُناسبة التي تمر في حياة التي الإنسان والسعي من أجل تحسين أواصر العلاقات الاجتماعيّة بالنسبة للفرد في الحياة والبعد عن التغيرات الكبيرة ولاسيما والتي تُسيطر على حياة الانسان وتحد من التهنئة، ومن أجمل الرسائل التي يُمكن تناقلها بهذه المُناسبة العظيمة هي:

  • كُلِّ سَنَةٍ وصحيفتك أَحْسَن عملاً وَقَلْبُك أَكْثَر صفاءً وَلِسَانُك أَكْثَر رطباً بِالدُّعَاء لِي .
  • اسْتَقْبَلُوا عامك الْهَجَرِيّ الْجَدِيد بِالتَّوْبَة . . وَارُوا اللَّهُ مِنْ أَنْفُسِكُمْ خيراً . . فَكَمْ مِنْ مُسْتَقْبِلٍ يَوْمَ لَا يَسْتَكْمِلُه .
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم إلَى اللَّهِ أَقْرَب وَمِنْه أَخْوَف وَبِهِ أَعْرَفَ وَإِلَى دَارِ كَرَامَتِهِ أَسْبَق .
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْت إلَى الرَّحْمَنِ أَقْرَب ، كُلَّ عَامٍ وَصَحَائِف أَعْمَالِك بِالْحَسَنَات أَثْقَل ، كُلَّ عَامٍ وهمتك لِلْجَنَّة تَكَبَّر .
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر .
  • أَسْأَلُ اللَّهَ أَنْ يُعِيدَ الْأَيَّام عَلَيْنَا وَعَلَيْكُم وَعَلَى الْأُمَّة بِالْخَيْر وَالْيَمَن وَالْبَرَكَات . .

عبارات عن رأس السنة الهجرية

عبّر الكُتاب والشعراء بالكثير من الكلمات والعبارات الجميلة عن هذه المُناسبة وخصوصًا أصحاب الشعراء في العصر الجاهلي فيها، لاسميا وأن تداولها اليوم ما بين الأحبّة تُساهم على تنميّة وتحقيق التقدم الكبير في المُجتمع من الناحيّة الاجتماعيّة، ومن مسجات العام الهجري رسائل حلوة عن السنة الهجرية الجديدة للجوال 1442 هي”

  • مَرَّت سُنَّةٌ بِكُلِّ مَا فِيهَا وَمَرَّت سُنَّةٌ بِكُلِّ مَا فِيهَا وجت سُنَّةٌ أَحْلَى مَا فِيهَا إِنَّك لسا معايا فِيهَا .
  • بَاقَةً مِنَ الْوُرُودِ بِقُدُوم السُّنَّة الْجَدِيدَة مُعَطَّرَة بِالْعَوْد لَك يَا صَاحِبَ الْجُود .
  • بتبدى سُنَّةٌ جَدِيدَة بِنَفْس هُنَيْئَة ، ونتمنى كُلِّ حَاجَةٍ جَدِيدَة نتفاءل فِيهَا بِحَيَاة سَعِيدَة .
  • كُلَّ عَامٍ وَالْخَيْر دربك وممشاك والبسمة دَوَّم مَا تُفَارِقُ شفاك وَجَنَّة رَبِّي سُكْنَاك .
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْ أَيَّامِهَا شَبِيهَةٌ بِهَا جَمِيلَة : مِثْلِهَا نَقِيَّة : كقلبها طَاهِرَةٌ كَرُوحِهَا .

مسجات العام الهجري رسائل حلوة

الرسائل تكسب الشخص اهتمام كبير في عمليّة تعزيز المعرفة بشكل عام والتي تقوم على أسس مُتنوعة فيها خصوصًا أن هُناك بع ضمن الأمور الجديدة في الحياة والتي ساعدت على تنوع وتطور أواصر العلاقات المليئة بغضون المحبّة فيها، هُناك العديد من المسجات الجميلة التي عبّرت عن العام الهجري وحملت معها الكثير من الجمال خصوصًا في عمليّة اختيار اللهجة التي تتضمنها ومن اجمل هذه العبارات والمسجات هي:

  • يَمُرّ عَام وَيُهِلّ عَام وَأَنْت شُعَاع يُنِير قُلُوب الْأَصْدِقَاء وَكُلّ عَام وَأَنْت بِخَيْر .
  • قَلْبِي يبيك وبحبه يشتريك وبنبضه يرويك وبحنانه يدفيك وَبِالسُّنَّة الْجَدِيدَة يَهْنِيك .
  • مِن قالك إنّي فِي عِيدِ أَوْ إنِّي سَعِيد يَوْم أشوفك هُوَ الْعِيدُ وَكُلِّ عَام وَأَنْت بِعُمَر جَدِيد .
  • مَرَّت سُنَّةٌ بِكُلِّ مَا فِيهَا ، وجت سُنَّةٌ أَحْلَى مَا فِيهَا إِنَّك لسة معايا فِيهَا .
  • أَنَا وَقَلْبِي فَدَى عيونك . . تَعَوَّدَت عَلَى فنونك . . وَمَا أَبِي سُنَّةٌ جَدِيدَة بدونك . . أَبِى أَعِيش رَوْعِه جنونك .
  • اعايدك جعلك طيلة الْعُمْر وَأَنْت بخـير . . وأزف لَك باقَة وَرَد العطـر فـي واحة.

صور تهنئة بالعام الهجري

الكثير من الصور الجميلة التي تحمل معها التهنئة القلبيّة الحارة بهذه المُناسبة العظيمة في قلوب المُسلمين بشكل عام كونها تحد من السلوكيات التي يمر بها الإنسان في الحياة، لاشك بأنها تُساعد على تطوير المحبّة من كافة الجوانب وتعمل على إنتاج الكثير من العلاقات الأساسية في الحياة الإجتماعيّة بالنسبة للشخص فيها، ومن أجمل التي تحمل التهنئة بالعام الهجري هي:

خلفيات بمناسبة رأس السنة الهجرية

يسعى الكثير من الأشخاص بالعمل على تغيير الخلفيّة الخاصة بهم عبر صفحات التواصل الاجتماعي بشكل كبير ووضعها عبارات للتهنئة وكذلك شعارات تحمل في طياتها الكثير من العموم الشامل في الحياة، وبمُناسبة العام الهجري الجديد هُناك بعض من الخلفيات الجميلة ومن أبرز هذه الخلفيات هي:

حالات واتس اب عن راس السنة الهجرية

يمتاز بعض من مُستخدمي الواتس آب على وضع الحالات الجميلة لهم والتي عبّرت عن الإنتاج الإجتماعي الرائع والمودة الكبير في الحياة بعموم التهنئة على الجميع، ومن اجمل حالات للواتس عن رأس السنة هي:

 

أجمل صور عن العام الهجري 1442

التقطت مجموعة كبيرة من الصور الجميلة التي تحمل معها الرونق الجميلة والأسس الرائعة في جمالها خصوصًا أنها لاقت اعجاب ورواج كبير ما بين أواسط المُتابعين للتواصل الاجتماعي، تشمل هذه الصور العموم بشكل عام فيها خصوصًا عن رأس السنة الهجرية، ومن أبرز هذه الصور هي:

صور حلوة عن السنة الهجرية الجديدة 1442

تميز العام الهجري بالكثير من الأحداث الرائعة التي ساهمت في وصول الدين الإسلامي الحاضر لنا في  كافة المُناسبات والأحداث المُتنوعة في الحياة، لاشك بأن هذه الصور عبّرت عن الجمال الكبير فيها، العام الهجري الذي لم يتبقى ساعات على بدايته ويحمل معه الكثير من الأحداث الغامضة والتي تكشفها الايام ولكن حُسن الظن بالله هو الأمر الوحيد الذي لابد من اغتنامها في الحياة

هُناك العديد من الصور الجميلة والعبارات والمسجات التي تدل عن العام الهجري الجديد والتي تحمل معها المودة والمحبّة المُتواصل وكذلك تعزيز أواصر العلاقات الاجتماعيّة في الحياة، وقدمنا لكم أجمل مسجات العام الهجري رسائل حلوة عن السنة الهجرية الجديدة للجوال 1442.

السابق
من هو سليم جميل عياش السيرة الذاتية
التالي
سوالف سعود وجدته سناب شات