المنهاج السعودي

هل التخطيط عملية مستمرة ام تتوقف عند تحقيق هدف معين

هل التخطيط عملية مستمرة ام تتوقف عند تحقيق هدف معين، تهتم المملكة العربية السعودية بكل الوسائل العلمية في البلاد، ويتم تقديمها لجميع الطلبة بصورة مثالية ونموذجية رائعة، يحرص الطلبة على معرفة حل سؤال هل التخطيط عملية مستمرة ام تتوقف عند تحقيق هدف معين، أحد أسئلة منهج المملكة السعودية من مادة المهارات الحياتية والتربية الاسرية، وهو من أهم الأسئلة التي تساهم في تطوير مهارات النجاح وبناء الذات، بهدف تحقيق أهداف معينة خلال فترة زمنية محددة.

جواب هل التخطيط عملية مستمرة ام تتوقف عند تحقيق هدف معين

يعد التخطيط هو أحد العمليات التي تعمل من خلال استخدام تفكير سليم، ودقيق لذي يهدف إلى اتخاذ قرار مناسب وسليم حول سلوك معين يخدمه في المستقبل وفق أهداف معينة تعمل على تحسين العمل والحصول على الخطط بدقة متناهية، ويهدف لتخطيط أيضا إلى تطوير كل العمليات الانتاجية في جميع الأنشطة وفي كل القطاعات والأنشطة لمختلفة التي تعمل على تطوير كل الصناعات.

حل هل التخطيط عملية مستمرة ام تتوقف عند تحقيق هدف معين

يهتم الطالب في المملكة العربية السعودية بحل هل التخطيط عملية مستمرة ام تتوقف عند تحقيق هدف معين، بالإضافة إلى حل جميع الأسئلة التي يتم تقديمها من قبل وزارة التربية والتعليم التي تحرص على تقديمها من خلال عدة وسائل تعليمية مميزة، ويتم توفيرها من خلال منصاتها الالكترونية على مواقع الانترنت، حيث تقوم بنشر كل الفيديوهات الخاصة بحل لك الأسئلة بصورة سهلة وبسيطة تناسب مستويات وعقول الطلبة المختلفة.

الحل هو: تنهي عملية التخطيط عند تحقيق هدف معين، وهذا الهدف يتم من خلال إنشاء عملية تخطيط جديدة ينتج عنها هدف جديد، تنتهي بانتهاء تحقيق الهدف كعملية إدارية للتخطيط لأهداف أخرى.

إن التخطيط المستمر هو أحد أهم مداخل حل المشاكل وهو منهج سليم وهادف يعمل على تحقق كامل الأهداف، حيث لا تستطيع الشركات والمؤسسات الاستغناء عنه.

السابق
ما التصادم المرن
التالي
وزارة الحج والعمرة الخدمات الالكترونية