الشخصيات

ما هو مرض راتب العوضات

مرض راتب العوضات

ما هو مرض راتب العوضات، أعلن تلفزيون رؤية أن لاعب المنتخب الوطني راتب العوضات توفي بعد صراع شديد مع المرض عن عمر يناهز 50 عاماً حيث أنه ابتعد عن تدريب نادي الفيصلي في نوفمبر الماضي لأسباب صحية، كما وقد نفت المصدر العائلية المقربة كافة التداولات حول وفاة لاعب المنتخب الوطني الأردني بفيروس كورونا، وهنا جاءت العديد من التساؤلات عن سبب وفاة اللاعب راتب العوضات وما هو المرض الذي أدى الى وفاته.

راتب العوضات ويكيبيديا

ولد لاعب كرة القدم المشهور راتب العوضات في تاريخ 3 أكتوبر عام 1970 ميلادي، ولم يكمل مشواره في كرة القدم بل انه اعتزل، شارك في النادي الفيصلي لأكثر من عشرة أعوام، وفي المنتخب الأردني في أكثر من مناسبة، ولعب للمنتخب الأردني من مناسبة، ولعب للمنتخب ما يقارب 34 مباراة دولية كان آخرها بطولة أمم آسيا في الصين عام 2004، قدم استقالته عن اللعب في تاريخ 28 يناير 2008 في المباراة التي جمعت بين الأردن ولبنان وفاز فيها المنتخب الأردني بأربعة أهداف مقابل واحد، وكان يعمل مدرباً لفريق الفيصلي والشيخ حسين وعمل أيضاً مساعداً في أكثر من جهاز فني ليصلي، وأشرف على تدريب الفيصلي في إياب موسم 2011 و2012 وفاز ببطولة الدوري وأخذ كأس الأردن.

مرض راتب العوضات
مرض راتب العوضات

ما هو مرض راتب العوضات

أعلن مدير نادي الفيصلي تامر العدوان صباح يوم الجمعة الموافق 26 من آذار للعام 2021 ميلادي عبر صفحته على حساب الفيس بوك، عن وفاة لاعب المنتخب الأردني راتب العوضات بعد صراع طويل مع مرض السرطان بعد اكتشاف اصابته منذ عدة أشهر في إحدى مشافي مدينة عمان في المملكة الأردنية الهاشمية عن عمر يناهز 50 عاماً، مما خيم الحزن والأسى على كافة منصات التواصل الاجتماعي عقب وفاته.

مرض راتب العوضات
مرض راتب العوضات

تداولات الحسابات عن وفاة راتب العوضات

تداولات العديد من الحسابات المختلفة عن وفاة لاعب كرة القدم المعروف راتب العوضات مناعاة أهله بالصبر والسلوان ورضا بحكم الله، ونم تلك التداولات ما يلي:

  • نَعْي نَادِي الفيصلي الأردني مدربه الْعَظِيم رَاتِبٌ العوضات قائلاً “ببالغ الْحُزْن وَالْأَسَى يُنْعَى مَجْلِس إدَارَة النَّادِي الفيصلي والجهاز الفَنِّيّ واللاعبين والجماهير ، وَفَاة لاعبنا السَّابِق وَالْمُدَرَّب الوَطَنِيّ رَاتِبٌ العوضات ، بَعْد صِرَاع مَعَ الْمَرَضِ ، دَاعِين الْمَوْلَى سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى أَنْ يَسْكُنَهُ فَسيحَ جَنَّاتِهِ . وَإِن يُلْهِم ذَوِيه الصَّبْر والسلوان” .
  • وَكَتَب اللاَّعِب خَالِد خُضْر عَبَّر مَوْقِع تويتر : “أعلن الْيَوْم الْجُمُعَةِ عَنْ وَفَاةٍ نَجْم الكُرَة الأرْدُنِيَّة السَّابِق و الْمُدِير الفَنِّيّ الْأَسْبَق للنادي الفيصلي الكابتن رَاتِبٌ العوضات ، بَعْد صِرَاع طَوِيلٌ مَعَ الْمَرَضِ . رَحِمَهُ اللَّهُ وَأَسْكَنَهُ فَسِيحَ جَنَّاتِهِ وَإِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إلَيْهِ راجعون” .
  • وَنَشْرٌ حِسَاب عَبَّر مَوْقِع تويتر : “وفاة لاعبنا السَّابِق وَالْمُدَرَّب الوَطَنِيّ رَاتِبٌ العوضات ، بَعْد صِرَاع مَعَ الْمَرَضِ ، دَاعِين الْمَوْلَى سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى أَنْ يَسْكُنَهُ فَسيحَ جَنَّاتِهِ مَعَ الْأَنْبِيَاءِ وَالصِّدِّيقِينَ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رفيقاً ، وَإِن يُلْهِم ذَوِيه الصَّبْر والسلوان” . .

شاهد أيضاً: ما هو مرض المفقود متعب الشيباني

وهكذا نكون قد انتهينا من مقالنا الذي قدمنا لكم فيه سبب وفاة اللاعب المشهور راتب العوضات، بالاضافة للتعرف على نبذه عن حياته، والحسابات التي تداولت خبر وفاته رحمة الله عليه.

السابق
من هو مشعل النامي ويكيبيديا
التالي
كيفية استعلام عن تامين مركبة برقم الهوية

اترك تعليقاً