رياضة

مجموعه مصر في اولمبياد طوكيو لكرة القدم

مجموعه مصر في اولمبياد طوكيو لكرة القدم

مجموعه مصر في اولمبياد طوكيو لكرة القدم، أجريت قرعة بطولة أولمبياد طوكيو اليوم الأربعاء في المقر الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا في مدينة زيورخ في سويسرا، ومن المقرر أن تبدأ البطولة بتاريخ 22 يوليو المقبل وتستمر حتى 7 أغسطس على أراضي طوكيو بمشاركة 16 منتخب من 6 اتحادات من جميع قارات العالم مقسمين على أربعة مجموعات، وسوف تقام البطولة في 6 مدن يابانية في منظمة دوري الألعاب الأولمبية، وستلعب مصر والسعودية الفرق العربية في هذه البطولة، فما هي مجموعه مصر في اولمبياد طوكيو لكرة القدم؟ ما هو موعد مباريات مصر في أولمبياد طوكيو لكرة القدم؟ وما هي الفرق التي ستلعب مصر ضدها في أولمبياد طوكيو لكرة القدم؟ لمعرفة هذه التفاصيل تابعوا معنا.

مصر في اولمبياد طوكيو لكرة القدم

كانت اخر مشاركة للمنتخب المصري في بطولة أولمبياد طوكيو هي عام 2012م وبعد ذلك كان لمصر ظهور ضعيف على الساحة الدولية لكرة القدم بسبب الاحداث السياسية الأخيرة التي حدثت في مصر، وستشارك مصر هذا العام في بطولة طوكيو 2020 والتي تقام كل 4 سنوات، حيث ستبدأ البطولة يوم 22 من شهر يوليو يهذا العام، وسيشارك فيها ستة عشر منتخباً من جميع انحاء العالم.

مجموعه مصر في اولمبياد طوكيو لكرة القدم

بعد ان أجريت قرعة بطولة أولمبياد طوكيو لهذا العام كان لمصر الحظ الأخطر من بين جميع الفرق العربية المشاركة في البطولة، فقد وقعت مصر ضمن مجموعة الموت والتي تضم كلاً من منتخب الارجنتين ومنتخب اسبانيا ومنتخب استراليا، وستكون مباريات المنتخب المصري صعبة بسبب وقوعها ضد الفرق القوية في بطولة أولمبياد طوكيو، حيث ستشارك مصر في المجموعة الثالثة C ضمن البطولة والتي تضم كلاً من:

  • المنتخب المصري.
  • المنتخب الاسباني.
  • المنتخب الارجنتيني.
  • المنتخب الأسترالي.
مجموعه مصر في اولمبياد طوكيو لكرة القدم
مجموعه مصر في اولمبياد طوكيو لكرة القدم

موعد مباريات المنتخب المصري في بطولة أولمبياد طوكيو

جاءت مباريات المنتخب المصري في بطولة طوكيو التي ستقام في اليابان لهذا العام ضد اقوى أربعة فرق في البطولة على مر التاريخ، وتعتبر المواجهات للمنتخب الأولمبي هي المواجهات الأصعب من بين كافة المواجهات منذ تاريخ مشاركة مصر في هذه البطولة، وفيما يلي أهم المعلومات حول مواعيد مباريات مصر في بطولة أولمبياد طوكيو:

  • مصر ضد اسبانيا يوم الخميس بتاريخ 22 من شهر يوليو الساعة التاسعة والنصف صباحاً.
  • مصر ضد الارجنتين يوم الاحد بتاريخ 25 من شهر يوليو الساعة التاسعة والنصف صباحاً.
  • مصر ضد استراليا يوم الأربعاء بتاريخ 28 من شهر يوليو الساعة الواحدة ظهراً.

قرعة أولمبياد طوكيو 2020

تم اجراء قرعة بطولة أولمبياد طوكيو لعام 2020 في مقر الفيفا في زيوريخ في سويسرا، وقد جاءت نتائج القرعة على النحو الآتي:

المجموعة الأولى:

اليابان، جنوب أفريقيا، المكسيك، فرنسا.

المجموعة الثانية:

نيوزيلندا، كوريا الجنوبية، هندوراس، رومانيا.

المجموعة الثالثة:

مصر، إسبانيا، الأرجنتين، أستراليا.

المجموعة الرابعة:

البرازيل، ألمانيا، كوت ديفوار، السعودية.

مجموعه مصر في اولمبياد طوكيو لكرة القدم
مجموعه مصر في اولمبياد طوكيو لكرة القدم

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، وقد عرضنا لكم مجموعه مصر في اولمبياد طوكيو لكرة القدم، كما عرضنا قرعة أولمبياد طوكيو 2020، بالإضافة الى موعد مباريات المنتخب المصري في بطولة أولمبياد طوكيو، وغيرها من المعلومات المهمة حول مشاركة مصر في أولمبياد طوكيو لكرة القدم لهذا العام.

 

السابق
الحيوانات المهددة بالانقراض في المملكة السعودية
التالي
كيف يخرج من الغرفة دون ترك آثار من غير نزع الحذاء

اترك تعليقاً