فن

متى موعد عرض مسلسل ضرب الرمل

متى موعد عرض مسلسل ضرب الرمل

متى موعد عرض مسلسل ضرب الرمل، مسلسل ضرب الرمل هو احد المسلسلات السعودية التي تعرض على قناة SBC السعودية، حيث تم عرض الجزء الأول من مسلسل ضرب الرمل في رمضان عام 2020م، ومن المقرر عرض الجزء الثاني من المسلسل في رمضان 2021م، حيث تم عرض اول حلقة من المسلسل للجزء الأول في رمضان للعام 2020م، وشارك في دور البطولة القنان السعودي خالد بعد الرحمن، ويعتبر مسلسل ضرب الرمل من المسلسلات الدرامية، وهو اول تجربة درامية يشارك بها الفنان خالد عبد الرحمن

كما سيتم بث هذا المسلسل على قناة SBC السعودية خلال شهر رمضان المبارك من العام 2021م، وتدور احداث قصة مسلسل ضرب الرمل حول التحولات الكبيرة الحاصلة على المجتمع السعودية في آخر ثلاثة أجيال، حيث ان قصة المسلسل مأخوذة من رواية أدبية مشهور، فما هي قصة مسلسل ضرب الرمل؟ ومتى موعد العرض لمسلسل ضرب الرمل؟ ومن هو بطل مسلسل ضرب الرمل؟ ولمعرفة متى موعد عرض مسلسل ضرب الرمل تابعوا معنا.

متى موعد عرض مسلسل ضرب الرمل

من المقرر عرض مسلسل ضرب الرمل في شهر رمضان المبارك للعام 2021م، وسوف يعرض هذا المسلسل على قناة اس بي سي السعودية، ولا زال موعد العرض كما هو عليه في العام السابق حيث سيتم عرض المسلسل الساعة التاسعة مساءً، ومن ضمن المسلسلات المهمة التي تقوم قناة SBC بعرضها على شاشتها.

متى موعد عرض مسلسل ضرب الرمل
متى موعد عرض مسلسل ضرب الرمل

قصة مسلسل ضرب الرمل

تدور الاحداث الرئيسية في قصة مسلسل ضرب الرمل حول التحولات التي تحصل في المجتمع السعودي لمدة 3 أجيال، حيث ان قصة هذا المسلسل قد تم اخذها من رواية أدبية مشهورة، وهي تعبر عن التغيرات الاجتماعية السياسية منذ عام 1950م، حتى فترة ثمانينات القرن الماضي حتى يومنا هذا، وقد نال هذا المسلسل في جزءه الأول اعجاب الكثيرين من المشاهدين، حيث تباينت الآراء وردود الأفعال حوله.

متى موعد عرض مسلسل ضرب الرمل
متى موعد عرض مسلسل ضرب الرمل

ويقوم بدور شخصية شقير بطل هذا المسلسل الفنان والمطرب السعودي خالد عبد الرحمن، وقد نجح في تجسيد دور شخصية شقير، وقد انقسمت الآراء حول هذا المسلسل بين مؤيد ومعارض، فالبعض لم تعجبه تفاصيل المسلسل من حيث الاحداث الرئيسية التي توصف الحالة الاجتماعية في المملكة خلال الفترة التي يُقال بأنها قد كانت منذ منتصف القرن الماضي حتى يومنا هذا.

ابطال مسلسل ضرب الرمل

يشارك في طاقم عمل مسلسل ضرب الرمل العديد من الفنانين المشهورين، والذين قد ساهموا في نجاح الجزء الأول من هذا العمل، وسوف يشاركون في الجزء الثاني منه خلال رمضان 2021م، ومن اهم الشخصيات التي شاركت في مسلسل ضرب الرمل:

  • الفنان خالد عبد الرحمن بشخصية شقير.
  • الفنانة ليلى السلمان.
  • الفنانة ريتا حرب بشخصية ثريا.
  • الفنانة اميرة محمد بشخصية منيرة.
  • الفنان عبد العزيز السكيرين.
  • الفنانة مروة محمد بشخصية سلمى.
  • الفنان ناصر الربيعان.
  • الفنان أسامة القس.
متى موعد عرض مسلسل ضرب الرمل
متى موعد عرض مسلسل ضرب الرمل

القناة التي يعرض عليها مسلسل ضرب الرمل وترددها

سوف يتم عرض مسلسل ضرب الرمل على قناة اس بي سي SBC السعودية، وهي من اشهر القنوات السعودية التي تقوم بعرض مختلف المسلسلات الرائعة والتي دائماً ما تنال اعجاب المشاهدين في المملكة، وللتعرف على تردد قناة اس بي سي تابع المعلومات في الأسفل:

  • تردد قناة SBC على قمر النايل سات هو: 12284 وبمعدل ترميز 27500 رأسي ومعامل التصحيح هو 5/6.
  • تردد قناة SBC على قمر عرب سات هو: 12149وبمعدل ترميز 27500، افقي ومعامل التصحيح هو 5/6.
  • تردد قناة SBC على قمر عرب سات هو: 12307 وبمعدل ترميز 27500، افقي ومعامل التصحيح هو 5/6.
متى موعد عرض مسلسل ضرب الرمل
متى موعد عرض مسلسل ضرب الرمل

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، وقد عرضنا لكم متى موعد عرض مسلسل ضرب الرمل، كما عرضنا مواعيد العرض لمسلسل ضرب الرمل، بالإضافة الى بطل مسلسل ضرب الرمل، وعرضنا ايضاً اهم الشخصيات والابطال المشاركين في مسلسل ضرب الرمل، بالإضافة الى تردد القناة التي تقوم بعرض مسلسل ضرب الرمل، وغيرها من المعلومات حول هذا المسلسل الذي سوف يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك للعام 2021م.

السابق
كلمات اغنية رمضان جانا عبدالله الشريف
التالي
حلمت أني أمتلك سيارتين وأريد بيع أحدهما

اترك تعليقاً