عبارات

ما يقال في تهنئة عيد الاضحى .. تهاني عيد الاضحى تقبل الله منا ومنك

ما يقال في تهنئة عيد الاضحى .. تهاني عيد الاضحى تقبل الله منا ومنك، أهدى الله سبحانه وتعالى لعباده المؤمنين عيدين وهما عيد الفطر السعيد والذي يأتي بعد شهر رمضان الكريم، وعيد الأضحى المبارك الذي يأتي في موسم الحج وبعد يوم عرفة وهو أفضل أيام الدهر عند المولى عزوجل، وجاء عيد الأضحى تخليدَا لنجاة سيدنا إسماعيل عليه السلام. حيث هذا اليوم الذي استجاب فيه سيدنا إبراهيم عليه السلام لأوامر الله تعالى وهم بذبح سيدنا إسماعيل، وفي وقت الذبح لم يأذن الله للسكين أن يذبح، وفدى سيدنا إسماعيل بكبش عظيم، وكان هو عيد بالنسبة للمسلمين بعد بعث النبي محمد صل الله عليه وسلم، ويبدأ المسلمون خلال هذه الأيام عن ارسال التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى، وهو موضوع مقالنا.

ما يقال في تهنئة عيد الأضحى

ما يقال في تهنئة عيد الاضحى .. تهاني عيد الاضحى تقبل الله منا ومنك، حثنا الدين الإسلامي على نشر روح السعادة بين المسلمين، من خلال الزيارات التي تتم فيما بينهم في العيد، لذلك عند قدوم العيد وعلى كل مسلم أن يعايد أخيه المسلم من خلال ارسال تهنئة أو زيارته وغير ذلك، وهنا يرغب من المسلمين التعرف على ما يقال في تهنئة عيد الأضحى:

  • عِيد أَضْحَى مُبَارَكٌ لَنَا جميعًا عَسَى أَنْ يَرْزُقَنَا اللّهُ تَعَالَى مِنْ كَرَمِهِ وُجُودِهِ .
  • مَضَى عَام وَنَحْن بِخَيْر ، لِيَأْتِي عَام ونتمنى أَن ننهيه وَنَحْن بِخَيْر .
  • فِي عِيدِ الْأَضْحَى يَا حَبائِب قَلْبِي حبيت أَكُونُ أَوَّلَ المهنئين وَأَقُول لَكُمْ كُلُّ عَامٍ وَأَنْتُم بِأَلْف خَيْرٌ . .

تهاني عيد الأضحى تقبل الله منا ومنك

ما يقال في تهنئة عيد الاضحى .. تهاني عيد الاضحى تقبل الله منا ومنك، تود العديد من العبارات والتهاني الجميلة التي يمكنكم استخدامها في صفحاتكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأهم هذه التهاني هي أن يتقبل منا ومنكم الأعمال التي قدمت خلال الأيام العشر وعيد الأضحى، واليكم تهاني عيد الأضحى تقبل الله منا ومنكم:

  • عِيد أَضْحَى مُبَارَكٌ وَلَيَالِي تملأها السَّعَادَة إلَى مَا لَا نِهَايَةَ ، أَتَمَنَّى مِنْ اللَّهِ أَنْ يحفظكم .
  • يَسُرُّنِي أَنَّ أُقَدِّمَ لَكُم أَجْمَل التَّهَانِي وَالْكَلِمَات بِحُلْو قُدُوم عِيدِ الْأَضْحَى الْمُبَارَك ، إعَادَة اللَّهُ عَلَيْنَا وَعَلَيْكُم بِالْخَيْر وَالْبَرَكَات .
  • يَا عِيدَ الْأَضْحَى أَنْت بِمَثَابَة هَدِيَّة لَنَا مِنْ الْمَوْلَى تَأْتِي لَنَا فِي كُلِّ عَامٍ مَرَّةً ، آتياً مَعَك الْمَحَبَّة وَالْمَغْفِرَة وَالْمَوَدَّة .

تهاني العيد الإسلامية

ما يقال في تهنئة عيد الاضحى .. تهاني عيد الاضحى تقبل الله منا ومنك، هناك العديد من العبارات والرسائل التي تحتوي على أدعية وأحاديث اسلامية يرغب بقراءتها عدد كبير من الناس، حيث أنه يفضل النظر اليها واستشهاد بعض من العبارات من خلالها، وفيما يلي سنقدم لكم تهنئة عيد الأضحى اسلامية:

  • أَدَامَ اللَّهُ عَلَيْنَا وَعَلَيْكُم الْعِيد أعواماً وأعواماً ، وَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِخَيْر بِمُناسَبَة قُدُوم عِيد الأَضحى الْمُبَارَك .
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِأَلْف خَيْرٌ ، وَرَبِّي يُجْعَلَ كُلُّ أَيَّامِكُم فَرَحُه وسعادة مِثْل سعادتكم بهاليوم الْفُضَيْل .
  • بِأَنْوَار النَّبِيّ أمسيك وَبَعْد الْأَضْحَى أهنيك ، وَأَدَّعِي رَبِّي مِنْ نَهْرٍ الْكَوْثَر يسقيك .

تهنئة عيد الأضحى رسمية

ما يقال في تهنئة عيد الاضحى .. تهاني عيد الاضحى تقبل الله منا ومنك، نحن الآن في العشر الأوائل من شهر ذي الحجة الذي يأتي على المسلمين في كل عام مرة واحدة، وهو الشهر الذي يحمل أفضل أيام وأطهرها، وفيه يأتي عيد الأضحى المبارك الذي ينتظره كافة المسلمين بفارغ الصبر، واليكم تهنئة عيد الأضحى رسمية:

  • أَرْسَل لَكُم أَجْمَل التَّهَانِي بِمُناسَبَة مَجِيء عِيدِ الْأَضْحَى الْمُبَارَك .
  • أَقْدَم لَكُم أَطْيَب وأروع التَّهَانِي بِمُناسَبَةِ عِيدِ الْأَضْحَى الْمُبَارَك إعَادَة اللَّهُ عَلَيْنَا وَعَلَيْكُم بِالْيَمَن وَالْبَرَكَات .
  • يَا طُيُور الْحَبّ زوريهم وَبَعِيدٌ الْأَضْحَى هنوهم وَلَا تَنْسَوْا تخبروهم أَنَّه الْفَرْحَة مَا تَكْمُلُ مِنْ دُونِهِمْ . .

أجمل عبارات بمناسبة عيد الأضحى المبارك

ما يقال في تهنئة عيد الاضحى .. تهاني عيد الاضحى تقبل الله منا ومنك، يستعدون المسلمين من مختلف أنحاء العالم لاستقبال عيد الأضحى المبارك للعام 2021، في الأيام القليلة المقبلة، كما يتم تبادل عبارات التهاني فيما بينهم، واليكم أجمل عبارات بمناسبة عيد الأضحى المبارك:

  • قَبْل زَحَمَه السَّيْر وَمَجِيء الْغَيْر حببيت أَكُونُ أَوَّلَ مَنْ يَهْنِيك بِقُدُوم عِيدِ الْأَضْحَى ، وَكُلّ عَام وَأَنْت بِخَيْر .
  • أَهْلِي وعائلتي تَأَتَّى سَعَادَة الْعِيد وَتَنْتَهِي وَأَنْتُم السَّعَادَةُ الَّتِي لَا تَنْتَهِي كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِأَلْف عَافِيَة .
  • بِحُلُول عِيدِ الْأَضْحَى أُهْدِيك أَجْمَل الْوُرُود وَأَغْلَى الْبَخُور يَا أَرْوَع مَخْلُوقٌ . .

وهكذا نكون قد انتهينا من مقالنا الذي قدمنا لكم فيه ما يقال في تهنئة عيد الاضحى .. تهاني عيد الاضحى تقبل الله منا ومنك، بالاضافة الى ذكر العديد من التهاني والعبارات الجميلة التي يبحث عنها عدد كبير من الناس.

السابق
من هو مصمم مطعم لي شاتو
التالي
صلاة الليالي العشر من ذي الحجة

اترك تعليقاً