منوعات

ما هي شروط فتح محفظة في بنك الراجحي

الخدمات المصرفية منتشرة بشكل كبيرة في المملكة العربية السعودية وتقدم الخدمات المالية والمصرفية بشكل متواصل للمواطنين، والتي تعمل على تسهيل الحصول على الخدمات بشكل أكبر وتوفر الوقت والجهد على الشخص الذي يريج الحصول على الخدمات المالية  والمصرفية، ويشار إلى أن بنك الراجحي هو من البنوك التي تعمل على انشاء محفظة مالية في البنك وتمك صاحبها من استخدام الخدمات المصرفية والتمتع بها في كل الفروع المنشرة في المملكة العربية السعودية.

وفي هذا المقال سنوضح لكم ما هي الشروط اللازمة لفتح محفظة في البنك الراجحي وكيفي يمكن التمتع بالخدمات المصرفية التي يقدمها البنك.

محفظة بنك الراجحي

هي أشبه بالحساب البنكي وتعمل على تمكين العميل من التمتع بالخدمات الت يقدمها المصرف وهي من العمليات البنكية المصرفية، وحيثُ تمكن الشخص م ايداع أمواله في البنك عن طريق الايداع في المحفظة التي يقوم بفتحها في بنك الراجحي والتي تسهل عملية الحصول على الاموال فيما بعد من خلال المصارف المنشرة في المملكة العربية السعودية، والتمتع بالميزات التي يقدمها البنك للعملاء بشكل عام.

كيف يمكن الحصول على محفظة بنك الراجحي

يمكن لأي شخص أن يقوم بفتح حساب وانشاء محفظة في بنك الراجحي من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالبنك على شبكة الانترنت بشرط أن يكون العميل لديه حساب بنكي في بنك الراجحي حتى يتم ايداع الاموال الخاصة به في المحفظة.

ويمكن الحصول على المحفظة من خلال الخطوات التالي وهي:

  • الدخول الى الموقع الرسمي لبنك الراجحي.
  • إدخال كافة البيانات الطلوبة في الصفحة الإلكترونية بالشكل الصحيح، والموافقة على الشروط والأحكام الموجودة في الموقع.
  • ادراج كود تفعيل للمحفظة البنكية من خلال إرساله الى رقم الحساب البنكي الخاص بالمستفيد، ليتمكن من تفعيل المحفظة بالشكل الصحيح.
  • إتمام كافة الخطوات بالشكل الصحيح، يمتلك المستفيد اسم للمستخدم وكلمة مرور خاصة به، تمكن من الدخول الى المحفظة البنكية.

بعد تنفيذ كافة الخطوات لإنشاء المحفظة يمكن للعمل أن يتمتع بالخدمات التي يقدمها البنك من خلال المصارف المنشرة في المملكة العربية السعودية.

ما هي شروط امتلاك محفظة بنك الراجحي

يجب على من يريد أن يمتلك محفظة في بنك الراجحي أن تتوفر فيه الشروط التي سيتم ذكرها في المحفظة البنكية بصورة صحيحة ومن هذه الشروط هي:

  • توفير رقم المحفظة، وتوفير رقم الحساب الخاص بالعميل، ورقم الهوية الوطنية الخاصة بالعميل.
  • إدخال هذه البيانات المطلوبة من العميل الى الموقع، وإدخال رقم الصراف الآلي الذي يمتلكه، والرقم السري الخاص بالعميل للتأكد من شخصية صاحب الحساب.
  • إدخال رقم الجوال المضاف الى البيانات الخاصة بالعميل على الموقع، أو البريد الإلكتروني الخاص بالعميل.
  • بنك الراجحي يوفر محفظة بنكية دون فرض أي رسوم، وبشكل مجاني.

يذكر أن بنك الراجحي من أكثر البنوك في المملكة العربية السعودية التي تعمل على تقديم الخدمات والتسهيلات بشكل مستمر للمواطنين ليحصوا على الخدمات المتنوعة التي يقدمها بنك الراجحي ويستفيدوا من التسهيلات والخدمات المختلفة.

السابق
الاستعلام عن المبالغ الزائدة بنك التسليف
التالي
التظليل المسموح به في السعودية

اترك تعليقاً