منوعات

ما هي ديانة سلافة فواخرجي

ما هي ديانة سلافة فواخرجي، الممثلة السورية سلاف فواخرجي ولدت في اللاذقية في 1977/7/27 م في وتبلغ من العمر الان ثلاثة وأربعون عام، وهي نجلة الناقد محمد فواخرجي لها أخ يعيش في دبي وأخت غير شقيقة متوفية، بدأت مسيرتها في الفن عام 1998 م لكن توجهت للتمثيل في السنة الثالثة بعدما ترشحت لدور في فيلم الترحال عندما كانت بالجامعة تدرس، بعد نجاح دورها في الفيلم قدمت فيلم آخر رومانسي اسمه نسيم الروح لتضع أول قدمها في الشاشة السورية وسنسرد لكم ديانة سلافة فواخرجي ومعلومات عنها.

من هي سلافة فواخرجي

بالحديث عن ديانة سلافة فواخرجي الفنانة السورية المتزوجة من الممثل وائل رمضان منذ عام 1999 حتى عام 2004 م ولها من الأبناء اثنين حمزة وعلي، وكانت قد بدأت قصة حبها مع وائل رمضان في كواليس تصوير مسلسل الجمل اما ابنها علي شارك مع والدته في مسلسل الحسناء والعجوز بالإضافة لمشاركته في بعض من حلقات المسلسل الكوميدي الشهير بقعة ضوء.

معلومات عن سلافة فواخرجي

قدمت النجمة سلاف فواخرجي أكثر من 60 مسلسل تلفزيوني بالإضافة لمشاركتها في 4 مسرحيات و 15 فيلم سينمائي بجانب تجربة حيدة في الإخراج في رسائل الكرز، تم تتويجها في عدة دول عربية تقديراً لمجهوداتها الضخمة التي تقدمها في الشاشة العربية.

  • نشأ خلاف بينها وبين المطربة أصالة نصري في عام 2011.
  • تعرضت لمحاولة اغتيال في السودان في عام 2013 م.
  • أشيع خبر عن اختطافها وردت عليه بأنها لم تفرك الواقعة.
  • لا تحب الحديث عن السياسة.
  • رشحها ريمون بطرس لأول عمل لها ” الترحال “.
  • درست الفنون التشكيلية في معهد أدهم إسماعيل.

ديانة سلافة فواخرجي

ذكرت مصادر مقربة من النجمة بأن ديانة سلافة فواخرجي هي الإسلام وهي من أسرة فنية معروفة في سوريا درست اللغة الآرامية في المعهد العالي في دمشق بعد الانتهاء من دراسة الفنون التشكيلية في عام 2017 م، شاركت الفنانة في تقديم أربعة برامج الأول في عام 2001 م بشهر رمضان باسم يا مرحيا مع الفنان وائل رمضان ثم برنامج طرب عالطلب.

بعد معرفة ديانة سلافة فواخرجي النجمة التي قدمت في عام 2017 فيلم طريق النحل بالإضافة لتقديمها في عام 2015 فلمين رائعين باسم الأم وبانتظار الخريف.

السابق
من هي عبير خضر ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
ابطال مسلسل الامبراطور الكويتي

اترك تعليقاً