فيديو

ما هو سبب انفصال احمد خميس ومشاعل الشحي

ما هو سبب انفصال احمد خميس ومشاعل الشحي، الممثل الإماراتي وزوجته اللذان كانا يُمثلان نموذجًا يُحتذى به في العلاقة الزوجية ها هما الآن يُعلنان عن انفصالهما أمام الملأ، وها قد حان الوقت لنتعرف وإياكم على سبب طلاق مشاعل الشيحي واحمد خميس، ذلك حسبما ورد في الصحافة الإماراتية والصحف العربية التي اهتمّت بعالم الفن والفنانين، كونوا بالقرب الآن لنورد لكم ما تيسر من معلومات حيال ذلك.

طلاق مشاعل الشحي

من هو أحمد خميس

الفنان أحمد خميس من مواليد أبو ظبي، تحديدا في مدينة الخزنة، وقد نشأ يتيما بعد ان فقد أسرته وهو في سن مبكر، وتربى في دار الأيتام، وهي دار زايد، وقد تكفل به وبأقرانه الأيتام الشيخ زايد بن سلطان، وهو الذي أسس الدولة المعروفة باسم الامارات العربية المتّحدة الآن.

في نهاية الثمانينيات، بدأ أحمد يلتفت للتمثيل، والفنون، وقد وجد فيه المسؤول في الدار أنّ لديه هذه الموهبة، فيما تم ترشيحه ليُقدم عرضا مسرحيا في العام 2003 أمام ضباط القوات المسلحة في النادي الخاص بهم.

من هي مشاعل الشحي

مشاعل الشحي هي فنانة إماراتية لم يظهر وجهها كثيرا في المواد الفنية والإعلامية إلا انها بعد أن تزوجت من الفنان والإعلامي أحمد خميس قد تمكنت من الظهور بشكل ملفت في الكثير من الأعمال الفريدة التي لاقت نجاحا وشهرة واسعة في الوسط الخليجي، والعربي بشكل عام.

سبب طلاق أحمد خميس ومشاعل الشحي

كان المشهور شهاب مرتضي ” ملح الانستفرام ” قد أعلن عن انفصال مشاعل الشحي وزوجها احمد خميس قبل يوم من الآن، وقد كتب على حسابه في السناب شات كالتالي: ” للعلم فقط، مشاعل واحمد تم انفصالهم، بس إلى هذه اللحظة لم يُعلنوا عن ذلك، يارب يرجعوا لبعض.

فيما أشار أحمد خميس بصورة على الانستقرام تُؤكد ما لمّح له شهاب مرتضى، وقال: ” انا غبت فترة طويلة، وكنت مسافر” ، وعلى الرغم من هذا وذاك، لم يتم التعرف إلى الآن على سبب طلاق مشاعل الشحي واحمد خميس، ولكن الأخبار تُشير إلى ان هناك خلاف خاص بينهما.

السابق
من هي ليلى اسكندر ويكيبيديا
التالي
من هي صفاء الهاشم ويكيبيديا

اترك تعليقاً