فن

ما هو اعظم مسلسل في التاريخ

ما هو اعظم مسلسل في التاريخ

ما هو اعظم مسلسل في التاريخ، عالم السينما والتمثيل عالم واسع يشكل حلقة الوصل بين الحقيقة والواقع، فقد تعلب فيه شخصيات حقيقة أدوار وأحداث أبعد ما يكون عن الحقيقة، أو مزيد بن الحقيقة والخيال، ولعل هذا أحد أهم الأسباب التي أدت الى وصول الفن التمثيلي الى الشهرة ولاتساع الاهتمام الكبيرة الذي تلقاء من قبل مختلف المجتمعات حول العالم، وفي المقال الآتي سنذكر لكم ما هو اعظم مسلسل في التاريخ.

اعظم مسلسل في التاريخ

من اعظم المسلسلات والذي تمكن من تحقيق ايرادات واسعة على مستوى العالم مسلسل اختلال ضال أو التحول للسوء، وهو مسلسل درامي كوميدي مثير، من تأليف فينس غيليغان، وبطولة الممثل الشهير براين كرانستون، تم تصوير جميع حلقاته في الولايات المتحدة الأمريكية، وقدم باللغة الانجليزية، عدد حلقات المسلسل 62 حلقة، أشرف على الإخراج المخرج المبدع جون تول.

ما هو اعظم مسلسل في التاريخ
ما هو اعظم مسلسل في التاريخ

قصة اعظم مسلسل في التاريخ

تدور أحداث مسلسل اختلال ضال حول معلم كيمياء يكتشف أنه مصاب بسرطان الرئة، ويتأكد أن مرضه لا علاج له فيبدأ باتباع طرق غير قانونية للحصول على الأموال من خلال إنتاج وبيع الميثامفيتامين، ويساعده في ذلك احد الطلاب الذين قام بتدريسهم في السنوات السابقة، بهدف تأمين حياة كريمة لأسرته قبل أن يفارق الحياة.

متى عرض اعظم مسلسل في التاريخ

عرض مسلسل اختلال ضال الذي يعتبر أفضل مسلسل تاريخي عام 2008 في الولايات المتحدة وكندا، رغم الانتقادات التي تعرض لها المسلسل إلا أن ذلك لم يمنعه من الانتشار على نطاق واسع والوصول الى أعلى مستويات النجاح والشهرة، وما زال حتى الان يتربع على عرش الأفضلية بين المسلسلات الدرامية التاريخية.

في ختام المقال نكون قد ذكرنا لكم اجابة السؤال ما هو اعظم مسلسل في التاريخ، وتعرفنا على طاقم عمل المسلسل وأهم المعلومات التاريخية عنه، وقصة اعظم مسلسل في التاريخ، ومتى عرض اعظم مسلسل في التاريخ.

السابق
الاخ مؤسس اديداس هو مؤسس شركة
التالي
من هو قاتل هشام الهاشمي

اترك تعليقاً